باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..انتحار شرطى أمريكى شارك فى التصدى لاقتحام الكونجرس..حرائق الغابات تضرب إيطاليا وإجلاء 800 شخص..العراق: تسلمنا أكثر من 17 ألف قطعة أثرية من واشنطن ودول أخرى

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..انتحار شرطى أمريكى شارك فى التصدى لاقتحام الكونجرس..حرائق الغابات تضرب إيطاليا وإجلاء 800 شخص..العراق: تسلمنا أكثر من 17 ألف قطعة أثرية من واشنطن ودول أخرى أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
وزير الخارجية العراقى: تسلمنا أكثر من 17 ألف قطعة أثرية من واشنطن ودول أخرى

أعلن وزير الخارجية العراقى فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، تسلم بلاده حوالى 17 ألفا و321 قطعة أثرية من الولايات المتحدة الأمريكية و9 من اليابان و7 من هولندا و1 من ايطاليا.

 

"اليونيسيف" تدعو الشركاء المحليين والدوليين للاهتمام بشبكات المياه بليبيا

دعت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" الشركاء المحليين والدوليين للاهتمام بشبكات المياه في ليبيا، وإعطاء الأولوية لهذه المسألة الملحة والمتمثلة في حماية البنية التحتية للمياه.

 

رئيس حكومة الوحدة الليبية: مستعدون لتأمين الانتخابات

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية الموقتة عبدالحميد الدبيبة، التزام حكومته بتقديم أوجه الدعم للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات واستعدادها لتأمين الانتخابات، وأن يكون هناك تواصل بين الحكومة والمواطنين من خلال عقد ندوة أسبوعية للجنة الحكومية المعنية بتنفيذ الانتخابات، تقدم من خلالها آخر تطورات الاستعدادات وتجهيزات الحكومة لإنجاز الاستحقاق الانتخابي.
 
2021020609070272
 
 

تشهد مدينة بيسكارا الإيطالية ، الواقعة في أبروتسو ، وسط البلاد ، أيامًا صعبة بعد تسجيل حرائق منذ الأحد الماضى في أجزاء مختلفة من المنطقة التي دمرت جزءًا كبيرًا من محمية بينيتا دانوزيانا الطبيعية. مع ارتفاع درجات الحرارة عن 40 درجة ورياح دافئة ، انتشرت النيران بسرعة ووصلت إلى الساحل والمنازل، مما أدى إلى إجلاء حوالي 800 من السكان المحليين.

20210803095202522
 

تقرير: أوروبا تعانى من أكثر من 60 مليون مصاب و1.2 مليون وفاة بسبب كورونا

تجاوزت القارة الأوروبية حاجز 60 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا أمس الاثنين ، مع أكثر من 1.2 مليون حالة وفاة منذ بداية الوباء ، حسبما قالت صحيفة "دياريو ديجيتال" الإسبانية.

20210803100123123
 

مرشد إيران يطلب من الرئيس الجديد مكافحة الفساد وحل المشكلات الاقتصادية

دعا المرشد الإيرانى على خامنئى الحكومة الجديدة برئاسة ابراهيم رئيس الرئيس الجديد لمكافحة الفساد وحل المشكلات الاقتصادية التى يعانى منها الاقتصاد الإيرانى، قائلا : على الحكومة الجديدة مكافحة الفساد والتهرب الضريبي خاصة في الجهاز الحكومي و حل المشاكل الاقتصادية.

202108030910111011
 

انتحار شرطى شارك فى التصدى لـ"اقتحام الكونجرس".. و"CNBC": الحالة الرابعة

أعلن متحدث باسم إدارة شرطة العاصمة الأمريكية واشنطن، في بيان صحفي، أن شرطياً ممن تصدوا لأعمال الشغب خلال اقتحام مبنى الكابيتول في السادس من يناير مات منتحراً الأسبوع الماضي.
 
 

مقتل حارس وإصابة 4 آخرين فى هجوم مسلح على قاعدة عسكرية جنوب تايلاند

أعلنت الشرطة التايلاندية اليوم الثلاثاء، أن مجموعة مسلحة هاجمت قاعدة عمليات فرقة رينجرز الـ 45 فى منطقة تاك باى بمقاطعة ناراثيوات جنوب تايلاند فى ساعة مبكرة اليوم.

s1201328471
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة