أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجى التونسي يستعين بـ5 لاعبين لتدعيم صفوفه.. أبرزهم عريبي

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 01:00 ص
الترجى التونسي يستعين بـ5 لاعبين لتدعيم صفوفه.. أبرزهم عريبي الجزائري كريم عريبي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى الترجي التونسي لجلب عدة تعاقدات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، تحسبا لمنافسات الموسم القادم، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى نادي الدم والذهب لتجديد العهد مع لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائنه منذ نسخة عام 2019، بعدما ودع النسخة الماضية من نصف النهائي.

ويستهدف الترجي تقوية صفوفه بعدة لاعبين، بهدف التغلب على المشاكل الفنية التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة نسمة سبورت التونسية ، فإن الفريق العاصمي يتطلع للتعاقد مع مدافع محوري جديد سيكون على الغالب هاني عمامو، اللاعب الأسبق للصفاقسي، والذي يتواجد حاليا في وضعية لاعب حر.

هاني عمامو

كما يبحث بطل تونس عن التعاقد مع ظهيرين جديدين، في ظل تذبذب أداء الثنائي حمدي النقاز على اليمين وإلياس الشتي على اليسار.

فيما يتواجد الجزائري أحمد قندوسي، نجم وفاق سطيف الجزائري، على رأس قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم الترجي التونسي في مركز صانع اللعب ، في ظل تراجع الأداء الهجومي للفريق بشكل لافت خلال الموسم الماضي.

أحمد قندوسي -43- Ahmed Kendouci - YouTube

بينما ينوي فريق العاصمة التونسية إحداث تغييرات جذرية في خط الهجوم خلال الموسم المقبل، وذلك بسبب الأداء الضعيف لمعظم مهاجميه خلال الموسم الماضي بعدما وقررت إدارة الفريق، في وقت سابق، عدم تجديد عقدي الثنائي وليام توجي وطه ياسين الخنيسي، كما قامت بفسخ عقد المحترف الغاني خالد عبدالباسط.

ويتواجد 3 لاعبين على رادار الترجي التونسي، وهم الجزائري كريم العريبي نجم نيم الفرنسي، بجانب بريسيوس بواه، هداف منتخب غانا للشباب، وتايلور ديوازيه، هداف النسخة الأخيرة من الدوري الغاني.

 

ميركاتو - الترجي التونسي قريب من حسم صفقة مهاجم المنتخب الغاني لأقل من 20  سنة بريسيوس بواه | منتديات تونيزيـا سات

فيما كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادى الترجى الرياضى التونسي حصل على توقيع الجزائري كريم عريبي للاستفادة من خدماته خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

بـ3 صفقات نارية.. الترجي التونسي يجهز لثورة في خط الهجوم | جسور

 

وأكد موقع "فوت 24" التونسي أن إدارة الترجي الرياضي حصلت على توقيع نادي نيم الفرنسي، فيما يتعلق بصفقة انتداب المهاجم الجزائري كريم عريبي.

 

النجم الساحلي يعرض كريم العريبي على الأهلي - رياضة - الوطن

ووفقا لمصادر خاصة للموقع، فإن نادي باب سويقة قد أرسل بروتوكول التعاقد إلى الفريق الفرنسي في نهاية الأسبوع قبل أن يتسلمه موقعا عليه، ويمكن التأكيد أن الصفقة قد حسمت بما أن الفريقين قد اتفقا حول كافة التفاصيل بما في ذلك الجوانب الإجرائية والمالية حيث سيكلف انتداب العريبي إدارة الترجي الرياضي مبلغا قدره 400 ألف يورو أي ما يعادل 7.4 مليون جنية مصري.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة