أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تونسية: الترجى يحسم التعاقد مع كريم عريبي

الإثنين، 02 أغسطس 2021 01:54 م
تقارير تونسية: الترجى يحسم التعاقد مع كريم عريبي الجزائري كريم عريبي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم، الاثنين، أن نادى الترجى الرياضى التونسي حصل على توقيع الجزائري كريم عريبي للاستفادة من خدماته خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد موقع "فوت 24" التونسي أن إدارة الترجي الرياضي حصلت اليوم على توقيع نادي نيم الفرنسي، فيما يتعلق بصفقة انتداب المهاجم الجزائري كريم عريبي.

228526507_2148900985265423_2329135265377996272_n

وقطع الترجى الطريق على نادى الزمالك الذى بدأ التفاوض حول ضم المهاجم الدولى الجزائري طيلة الأيام الماضية، ولم يتبق أمام الترجي سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ووفقا لمصادر خاصة للموقع، فإن نادي باب سويقة قد أرسل بروتوكول التعاقد إلى الفريق الفرنسي في نهاية الأسبوع قبل أن يتسلمه اليوم موقعا عليه. ويمكن التأكيد أن الصفقة قد حسمت بما أن الفريقين قد اتفقا حول كافة التفاصيل بما في ذلك الجوانب الإجرائية والمالية حيث سيكلف انتداب العريبي إدارة الترجي الرياضي مبلغا قدره 400 ألف يورو أي ما يعادل 7.4 مليون جنية مصري.

وأضاف الموقع التونسي أنه لم يبقى للإعلان عن الصفقة إلا وصول كريم عريبي إلى تونس للخضوع إلى الفحوصات الطبية والتوقيع رسميا وهو ما ينتظر أن يتم في الأسبوع الجاري

وفى السياق ذاته كشفت تقارير صحفية جزائرية،  أن الجزائري كريم عريبي مهاجم فريق نيم أولمبيك الفرنسي على رأس اهتمامات نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه، خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع "DZfoot" الجزائري، أن نادي الزمالك يضع المهاجم كريم عريبي على رأس اهتماماته فى موسم الانتقالات، وأن اللاعب اقترب من الانتقال إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وابتعد كريم عريبي عن حسابات فريقه نيم الفرنسي، بعد موسم واحد فقط قضاه داخل النادي قادما من النجم الساحلي التونسي، حيث خاض مباراة واحدة كأساسي، كما شارك بديلا في 12 مباراة رفقة الفريق الذي سقط رسميا للدرجة الثانية الفرنسية في نهاية الموسم المنقضي، ولم يسجل أي أهداف.

وأشار موقع "أفريكا نيوز" إلى أن مدرب نيم اولمبيك أوضح أن عريبي يمكنه المغادرة إذا وجد تحديا جديدا في مكان آخر، وأضاف أن النادي سيسهل على مهاجم النجم الساحلي السابق الرحيل خلال هذا الصيف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة