خلال برنامج وجوه مصرية ..

أفضل مستشارة مالية بأمريكا لتليفزيون اليوم السابع: أدير استثمار بـ2.2 بليون دولار

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 12:45 ص
أفضل مستشارة مالية بأمريكا لتليفزيون اليوم السابع: أدير استثمار بـ2.2 بليون دولار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المستشارة المصرية ليلى بنس أفضل مستشارى إدارة الثروات بأمريكا، تفاصيل حياتها العملية فى الولايات المتحدة، قائلة: بعد إنهاء دراستى للاقتصاد في الجامعة، تعرفت على إحدى السيدات وأعطتنى مبلغ 20 ألف دولار لاستثمارها لها في أحد أسواق سوق الأوراق المالية وحصلت السيدة على عائد مالى كبير، واليوم يبلغ حجم تعاملات شركتنا 2.2 بليون دولار.

 

وأضافت " ليلى بنس " خلال ثانى حلقات برنامج "وجوه مصرية" على تليفزيون اليوم السابع:" تعرضت لموقف لن أنساه، أثناء فترة حلمى في بنتى سارة، فوجئت بأحد العملاء يقول لى أننا لن أستطيع استثمار أمواله بشكل جيد أثناء الحمل وطلب سحب أمواله، وتعلمت من الموقف أننا يجب أن أوفق بين إدارة الشركة وبين كونى أم مسئولة عن بيتى وابنتى".

وحول حصولها على جائزة فوربس كأفضل مستشارى إدارة الثروات بأمريكا، قالت:" يوجد  في أمريكا 450 ألف شخص يقدمون نفس الخدمات التي نقدمها للعملاء،  أنا فخورة بالجائزة ومكنتش أتخيل الفوز بالجائزة،  هذه الجائزة تكريم لكل من أعمل معهم لأنى لولاهم مش هوصل لأى نجاح".

برنامج "وجوه مصرية" يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج في العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج فكرة وإعداد رامى نوار، وتقديم تامر إسماعيل، وشروق وجدى وهشام عبد التواب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة