أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال برنامج وجوه مصرية ..

بعد قليل.. ليلى بنس أفضل مستشارى الثروات بأمريكا ضيفة تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 02 أغسطس 2021 07:18 م
بعد قليل.. ليلى بنس أفضل مستشارى الثروات بأمريكا ضيفة تليفزيون اليوم السابع ليلى بنس أفضل مستشارى إدارة الثروات بأمريكا خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل ليلى بنس أفضل مستشارى إدارة الثروات بأمريكا، ضيفة ثانى حلقات برنامج "وجوه مصرية" على تليفزيون اليوم السابع، وتكشف خلال الحلقة التى تذاع مساء اليوم، عن رحلتها من الصفر إلى تأسيس أكبر شركات الاستشارات المالية يبلغ حجم تعاملاتها المالية نحو 2.2 بليون دولار أمريكى وتصدرها قائمة مستشارى إدارة الثروات في أمريكا.

 

كما تكشف المستشارة ليلي بنس تفاصيل تصدرها قائمة فوربس كأفضل مستشارة ادارة الثروات في عام 2021 بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تم تكريمها مؤخراً على فوزها بهذه الجائزة، كما تكشف "بنس" خلال الحلقة عن تفاصيل لقائها مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين الخارج، وخطة دعم المصريين بأمريكا لمشروعات "حياة كريمة".

 

برنامج "وجوه مصرية" يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج في العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج فكرة وإعداد رامى نوار، وتقديم تامر إسماعيل، وشروق وجدى وهشام عبد التواب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة