أكرم القصاص

3 شروط تقود برشلونة لتسجيل عقد ميسي

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 10:24 ص
3 شروط تقود برشلونة لتسجيل عقد ميسي ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن شروط تسجيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، لدي رابطة الليجا في الموسم الجديد 2021-2022.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وحسبما نشرت إذاعة "راديو كتالونيا"، إن هناك 3 شروط أمام فريق برشلونة، لابد من تنفيذهم، لتسجيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا، لدي رابطة الدوري الإسباني.

وأضافت الإذاعة، إنه في حال تنفيذ تلك الشروط، من الممكن رؤية الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في صفوف برشلونة الموسم القادم.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وجاء ت الـ 3 شروط كالتالي:

1- بيع المهاجم مارتن برايثوايت بحد أدنى 15 مليون يورو.

2- تخفيض رواتب قادة برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو.

3- المغادرة الإجبارية للثنائي صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش، وفي حال تعنتهم، يقوم النادي بتخفيض الراتب من جانب واحد.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

كانت تقارير صحفية إسبانية كشفت عن توصل خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، لاتفاق مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بشأن تجديد عقده مع الفريق الكتالونى لمدة 5 مواسم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ميسي وافق على تجديد عقده مع برشلونة لمدة 5 مواسم ليواصل الدفاع عن قميص البارسا حتى عام 2026، موضحة أنه سيتم تخفيض راتب النجم الأرجنتينى بنسبة 50%.

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق على التجديد تم بين الطرفين، ومن المنتظر الإعلان بشكل رسمي عن استمرار ميسي مع برشلونة فى المواسم الخمس المقبلة وتوقيع العقود الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى برشلونة دخلت في مفاوضات مع العديد من لاعبى الفريق وهم بيكيه، ألبا، روبيرتو، وبوسكيتس من أجل تأجيل دفع 40% من رواتبهم.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة مع نهاية شهر يونيو الماضي، مع فشل إدارة النادي الكتالوني في تجديد العقد بسبب تخطي عقود اللاعبين الحاجز المنصوص عليه من رابطة الدوري الإسباني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة