أكرم القصاص

البرازيل تثأر من المكسيك بعد 9 سنوات وتتأهل لنهائى أولميباد طوكيو 2020

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 12:49 م
البرازيل تثأر من المكسيك بعد 9 سنوات وتتأهل لنهائى أولميباد طوكيو 2020 منتخب البرازيل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثأر منتخب البرازيل الأولمبي تحت 23 سنة لنفسه من نظيره المكسيكي، بعد 9 سنوات فى الأولميباد، وفاز عليه بنتيجة 4-1  بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي وتأهل لنهائى كرة القدم رجال فى دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقامة حاليا فى اليابان أولميباد طوكيو 2020.

كان منتخب المكسيك حامل لقب النسخة قبل الأخيرة من الأوليمبياد التي أُقيمت في لندن عام 2012، قد انتزع اللقب في النهائي آنذاك بالفوز على البرازيل بهدفين لهدف.    

وسجل أهداف البرازيل وجميعهم من ضربات الجزاء، دانييل الفيس، وجابرييل مارتينيلي، وبرونو جيماريس، ورينير جيسوس كارفاليو ضربة ترجيح .

فيما أهدر ركلات جزاء المكسيك  كل من، إدواردو أجويري يوهان فاسكيز  وسجل كارلوس رودريجيز ضربة ترجيح.

سيطر التعادل السلبي على أحداث مواجهة المكسيك والبرازيل فى نصف نهائى أولمبياد طوكيو لكرة القدم رجال، حيث إنتهى الوقتين الأصلى والإضافي بدون تسجيل أهداف ، على استاد كاشيما سوكر فى مدينة كاشيما باليابان وسيلجأ الحكم لركلات الجزاء الترجحية لحسم الفائز والمتأهل إلى النهائى.

وأشهر حكم اللقاء، 9 إنذرات صفراء منهم 5 كروت للاعبي البرازيل دييجو كارلوس، أنتوني، برونو جيماريس، و        رينير جيسوس كارفاليو،و دوجلاس لويز، و4 كروت للاعبي المكسيك سيزار مونتيس،     ديجو لاينز، وفلاديمير لورونا، ولويس مورو.

ودخل أندري جاردين مدرب منتخب البرازيل الأولمبي، المباراة بالتشكيل الرسمى، فى نصف نهائى أولمبياد طوكيو، حيث شهد تشكيل منتخب البرازيل مشاركة باولينيو في الهجوم، كبديل لماتيوس كونها، المُصاب من مباراة مصر في ربع النهائي.

 

البرازيل (1)
 

 

البرازيل (2)
 

 

البرازيل (3)
 

 

البرازيل (4)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة