باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..بايدن يعلن الطوارئ فى مسيسيبى استعدادا لإعصار إيدا..إصابة عناصر من شرطة لبنان خلال مطاردة سجناء هاربين..قوات التحالف تدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه السعودية

الأحد، 29 أغسطس 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..بايدن يعلن الطوارئ فى مسيسيبى استعدادا لإعصار إيدا..إصابة عناصر من شرطة لبنان خلال مطاردة سجناء هاربين..قوات التحالف تدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه السعودية أهم الأحداث العربية والعالمية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية.

 

 

بايدن يعلن حالة الطوارئ فى مسيسيبى استعدادا لإعصار "إيدا"

أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم الأحد، حالة الطوارئ فى ولاية مسيسيبى استعداد لإعصار إيدا، وأمر بالمساعدة الفيدرالية فى جهود الاستجابة .


 

 

 

قوات التحالف تدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه السعودية ومقتل 7 عسكريين فى هجوم على قاعدة عسكرية

أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن، اليوم الأحد، أن الدفاعات السعودية اعترضت ودمرت طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه خميس مشيط فى المملكة.


 

 

 

الإعصار "نورا" يضرب ساحل ولاية خاليسكو المكسيكية وتحذيرات من سيول جارفة

حذر المركز الوطنى الأمريكى للأعاصير من أمطار غزيرة وسيول جارفة وانهيارات طينية، مع وصول الإعصار نورا إلى ساحل ولاية خاليسكو المكسيكية مساء أمس السبت.


 

 

 

قيس سعيد: كفى عبثا بالدولة التونسية.. ولتكن حربا ضد المحتكرين

قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، موجها رسالة شديدة اللهجة للمحتكرين: 'فلتكن حربا بالحديد ضد المحتكرين'، مشيرا إلى أنه لا مجال للتسامح مع كل من يعمد للتحكم فى تزويد السوق والترفيع فى الأسعار والتنكيل بقوت التونسيين.


 

 

 

وزير خارجية أمريكا يؤكد التزام واشنطن طويل الأمد بعراق قوى ومستقر ومزدهر

أكد وزير الخارجية الأمريكى انتونى بلينكن، فى مكالمة هاتفية مع الرئيس العراقى برهم صالح، التزام الولايات المتحدة طويل الأمد بعراق قوى ومستقر ومزدهر.


 

 

 

إصابة عناصر من قوى الأمن خلال مطاردة سجناء فروا من مخفر شرق لبنان

أصيب عدد من عناصر قوى الأمن اللبنانى مساء يوم السبت بجروح خلال مطاردتهم سبعة سجناء فروا من مخفر ضهر البيدر شرقى البلاد.


 

 

طائرات الاحتلال الاسرائيلى تقصف عدة أهداف فى قطاع غزة

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، بعد منتصف الليل، موقعاً يتبع للمقاومة فى وسط قطاع غزة، بعدة صواريخ دون وقوع إصابات.


 

 

 

بريطانيا تعلن عودة آخر مجموعة من قواتها القادمة من أفغانستان لأراضيها

عادت آخر مجموعة من القوات البريطانية القادمة من أفغانستان اليوم الأحد إلى قاعدة "بريز نورتون" الجوية قادمة من كابول على متن رحلة عسكرية، لتنهى بذلك التواجد البريطانى فى أفغانستان والذى استمر 20 عاما.


 

 

مسئول باكستانى يحذر من تكرار ارتكاب أخطاء التسعينيات ضد أفغانستان مرة أخرى

حذر مستشار الأمن القومى الباكستانى الغرب من ضرورة الاعتراف بنظام طالبان وإلا سيخاطر بارتكاب نفس الأخطاء التى أدت إلى هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، بحسب ما ذكرت صحيفة صنداى تايمز.

 

 

جونسون: الخروج من أفغانستان "تتويج لمهمة لا تشبه أى شيء رأيناه فى حياتنا"

قال رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، فى مقطع فيديو نشر اليوم الأحد على موقع تويتر، إن خروج بريطانيا من أفغانستان كان "تتويجا لمهمة لا تشبه أى شيء رأيناه فى حياتنا".


 

 

 

رئيس البرازيل عن الانتخابات الرئاسية: السجن أو الموت أو النصر

أثار رئيس البرازيل ، جايير بولسونارو، الجدل من جديد بعد تصريحاته الأخيرة ، التى قال فيها، إن أمامه ثلاثة بدائل لمستقبله القريب "السجن أو الموت أو النصر"،وذلك فى إشارة إلى الانتخابات الرئاسية البرازيلية المقررة فى عام 2022،حسبما قالت صحيفة "دياريو ديجيتال" الإسبانية.


 

 

الجندية الأمريكية صاحبة صورة الرضيع الأفغانى بين قتلى تفجير مطار كابول

كانت واحدة من آخر الصور التى شاركتها جندية المارينز الأمريكية نيكول جى مع عائلتها من أفغانستان واحدة تظهر فيها وهى تحمل رضيع أفغانى


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة