أسامة ربيع للقناة الأولى: أكبر مستشفى عائم فى العالم عبر السويس مجانا.. فيديو

الأحد، 29 أغسطس 2021 12:39 م
أسامة ربيع للقناة الأولى: أكبر مستشفى عائم فى العالم عبر السويس مجانا.. فيديو مداخلة الفريق أسامة ربيع
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، عن عبور السفينة التي تحمل أكبر مستشفى عائم، وقال إنها تتبع منظمة خيرية وتمنح خدماتها بالمجان للدول التي تشهد إصابات كبيرة، وبالتالي تم السماح لها بالعبور مجانا من القناة، وإلغاء كافة الرسوم الخاصة بها.
 
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، إن حركة السفن وحمولاتها والإيرادات الإجمالية للقناه والتي زادت بنسبة 11.2% خلال الفترة من 1 يناير لـ 2020 أغسطس 2021، عن نفس الفترة من العام الماضي ، مستطردا:"الحمدالله إيرادات وعدد سفن أكبر، وأزمة قناة السويس لم تكن سلبية".
 
وفيما يتعلق بأعمال التكريك، قال :"ننتظر دخول الكراكة مهاب مميش آخر الأسبوع الجاري، ثم الكراكة حسين طنطاوي آخر الشهر، ونستهدف الانتهاء من أعمال التطوير خلال أقل من 24 شهر".
 
وكشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، تفاصيل عبور أكبر سفينة حاويات عبور سفينة الحاويات العملاقة "EVER ACE" وهي أكبر سفينة حاويات في العالم.

وواصل الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس: "جاهزون لاستقبال 100% من أسطول حاويات العالم، وهناك ثقة كبيرة، ولو وجدنا سفن أخرى أكبر من قناة السويس، سنعمل على إرضاء العملاء وتطوير مجرى القناة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة