5 نجمات و10 فساتين بين الأجمل والأسوأ.. اعرفى غلطوا فى إيه

الأحد، 29 أغسطس 2021 10:00 م
5 نجمات و10 فساتين بين الأجمل والأسوأ.. اعرفى غلطوا فى إيه أنجيلينا جولى
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلم الجميع أن الزي يمكن أن يغير مظهرك بشكل كبير، وإذا كان بإمكان الناس العاديين ارتداء نفس القميص والجينز بسهولة أكثر من مرة، يتعين على المشاهير العالميين السير بانتظام في العديد من الفساتين المختلفة على السجادة الحمراء، لكن حتى هم لا يستطيعون معرفة ردود الفعل التي ستحصل عليها ملابسهم مسبقًا، هل سيتم مدحهم أو انتقادهم في المجلات المتخصصة بالموضة.

في التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" ، بعض فساتين المشاهير التي وجدها خبراء الموضة خالية من العيوب وأيها يعتبرون أقل من الكمال وأفسدت إلاطلة المشاهير:

إيما ستون

اللون المناسب لبشرتك يؤثر كثيرًا في نجاح أو فشل الإطلالة، ويرى خبراء الموضة أن اللون الذهبي الدافئ لفستان إيما ستون في الصورة الثانية، جنبًا إلى جنب مع النمط الكلاسيكي، كان مناسبًا جدًا لجسمها الصغير، لكن الفستان غير العادي بلون الشوكولاتة الداكن جعلها تبدو شاحبة وحتى مريضة بعض الشيء.

إيما ستون
إيما ستون

 

نيكول كيدمان

في بعض الأحيان، يمكن للفستان الساطع للغاية  مع العديد من التفاصيل أن يسرق من جمال الممثلة الشهيرة، على العكس من ذلك ، أكد الأسلوب البسيط  واللون الموحد على ملامح نيكول كيدمان الأرستقراطية وجعلها واحدة من أفضل إطلالات الأوسكار على الإطلاق.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

كيت هدسون

يجب أن تكوني حذرة مع كثرة الكشكشة والدانتيل على ملابسك لأن مثل هذا الزي نادرًا ما سيبدو أنيقًا،  ومع ذلك، فإن الخطوط الكلاسيكية في الفستان على اليمين جعلت كيت هدسون نجمة السجادة الحمراء بلا منازع .

كيت هدسون
كيت هدسون

 

أنجلينا جولي

الفساتين باللون الأسود الكلاسيكية ليست دائمًا خيارًا يربح فيه الجميع، ففي عام 2000 ، تم التعرف على فستان أنجلينا جولي المصنوع من قماش رقيق وضيق بالإجماع باعتباره أحد أسوأ فساتين الأوسكار على الإطلاق، و لكن في عام 2012 ، أشاد نقاد الموضة بالنسيج الثقيل والتصميم المميز لفستان الممثلة.

أنجيلينا جولى
أنجيلينا جولى

 

تشارليز ثيرون

يجب أن يتناسب أي فستان، حتى الأكثر روعة، مع شكل الجسم تمامًا، وخلاف ذلك ، سيبدو ، وكأنه اختيار خاطئ بعض الشيء، فالفستان الأسود في الصورة على اليمين أكد تمامًا على جسد تشارليز ثيرون الرائع وتلقى الكثير من المراجعات الإيجابية من نقاد الموضة، وذلك على عكس الفستان باللون السماوى والذى أبرز عيوب جسدها بعض الشئ.

تشارلز ثيرون
تشارلز ثيرون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة