أكرم القصاص

ليفربول يحفز محمد صلاح لتحقيق رقم قياسي جديد بعد إحرازه الهدف 99 بالبريميرليج

الأحد، 29 أغسطس 2021 10:38 ص
ليفربول يحفز محمد صلاح لتحقيق رقم قياسي جديد بعد إحرازه الهدف 99 بالبريميرليج محمد صلاح
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الحساب الرسمي ليفربول على إنستجرام بمحمد صلاح بعد اقترابه بشدة للانضمام لقائمة أسرع اللاعبين وصولا للهدف المائة فى تاريخ الدورى الإنجليزي.

ونشر نادى ليفربول على إنستجرام صورة من احتفال محمد صلاح فى المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، فى قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022. وعلق ليفربول على الصورة:" الهدف 99 لصلاح في الدورى الإنجليزي".

 

محمد صلاح
محمد صلاح

ويسعى محمد صلاح للانضمام لقائمة أسرع اللاعبين وصولا للهدف المائة فى تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث يملك 99 هدفا فى البريميرليج، بواقع 97 هدفا بقميص الريدز، وهدفين عندما كان يلعب ضمن صفوف فريق تشيلسي.

ويمتلك النجم المصرى محمد صلاح 99 هدفا فى الدوري الإنجليزي حيث يسبقه في القائمة كل من: آلان شيرار 100 هدفا في 124 مباراة، هارى كين فى 141 مباراة، سيرجيو أجويرو 147 مباراة، وتيرى هنرى 100 هدفا في 160 مباراة.

وخاض ليفربول مواجهة تشيلسي بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد / خط الوسط: هارفى إليوت، فابينيو، هندرسون / خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، روبرتو فيرمينو.

وأجرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، تبديلا في 42 من زمن المباراة باستبدال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو ويشارك جوتا بدلا منه.

فيما جاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالى: حراسة المرمى: ميندى / خط الدفاع: كريستنسن، أزبيليكويتا، روديجر / خط الوسط: كانتى، جورجينو، ألونسو، جيمس / خط الهجوم: روميلو لوكاكو، هافيرتز، ماونت.

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط ليأتى في المركز الثانى متساويا مع تشيلسي صاحب نفس الرصيد من النقاط والأهداف المسجلة 6 والأهداف التي استقبلها كل منهما (هدف)، حيث يأتي الريدز والبلوز بفارق الأهداف فقط خلف وست هام المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.

وكان فريقا ليفربول وتشيلسي، قد حققا انطلاقة مثالية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، بالفوز في أول مباراتين.

وحقق ليفربول الفوز في أول جولتين من البريميرليج على نوريتش سيتي (3/0) وبيرنلي (2/0)، فيما قدم فريق تشيلسي الأداء الأفضل خلال الأسبوعين الأولين من البريميرليج، وعبر كريستال بالاس (3/0) قبل أن يقهر جاره اللندني أرسنال (2/0).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة