أكرم القصاص

جالاتا سراى يتقدم 2 / 1 ضد قاسم باشا في الشوط الأول بالدورى التركى.. فيديو

الأحد، 29 أغسطس 2021 07:22 م
جالاتا سراى يتقدم 2 / 1 ضد قاسم باشا في الشوط الأول بالدورى التركى.. فيديو جالاتا سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فعاليات الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه فريق قاسم باشا متقدماً بنتيجة 2 / 1، في المباراة المقامة حالياً بملعب "رجب طيب أردوغان" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف الشوط الأول كل من الكسندرو سيكالداو، وكريم أكتورك أوغلو في الدقيقتين 32 و 38 على التوالي لصالح فريق جالاتا سراى، بينما جاء نيكولاي يورجينسين في الدقيقة 45.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد فريقه جالاتا سراي، والذي يحل ضيفاً على نظيره فريق قاسم باشا.

ويحتل جالاتا سراي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن بشكتاش وكونيا سبور المتصدرين برصيد 7  نقاط، فيما يتواجد قاسم باشا في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

ويعتمد فاتح تيريم مدرب جالاتا سراي في الخط الهجومي على السنغالي مباي دياني المتألق هذا الموسم.

 
 

\

ويسعي جالاتا سراي لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، مع انتظار سقوط ألتاي الذي يضم المهاجم أحمد ياسر ريان، والذي حصد 6 نقاط في مباراتين، أمام ضيفه فنربخشة في التاسعة إلا الربع، لاحتلال صدارة الدوري التركي منفردا.

واستهل جالاتا الموسم الجديد من الدوري التركي بالفوز على مضيفه فريق جيرسونسبور بالجولة الأولى، بهدفين دون رد، في مباراة غاب عنها مصطفى محمد الذي تواجد على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء، ثم فاز على فريق هاتاي سبور 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، في الجولة الثانية، وشارك مصطفى محمد في آخر ربع ساعة.

جالاتا سراي (8)
جالاتا سراي 
جالاتا سراي (4)
جالاتا سراي
جالاتا سراي (5)
جالاتا سراي
جالاتا سراي (6)
جالاتا سراي
جالاتا سراي (7)
جالاتا سراي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة