أكرم القصاص - علا الشافعي

هدف محمد صلاح وطرد جيمس فى تعادل ليفربول وتشيلسي بشوط مثير.. فيديو

السبت، 28 أغسطس 2021 07:33 م
هدف محمد صلاح وطرد جيمس فى تعادل ليفربول وتشيلسي بشوط مثير.. فيديو محمد صلاح يسدد ركلة الجزاء
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من مواجهة فريقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وضيفه تشيلسي، في المباراة المثيرة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز كاي هافيرتز الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في جميع البطولات تحت قيادة توماس توخيل ليأتى في المركز الثانى بقائمة الأكثر تسجيلا مع المدرب الألماني خلف ماسون ماونت (6 أهداف).

 

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول بالدقيقة 45 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب لمس رييس جيمس للكرة بيده على خط المرمى، ليشهر بعدها البطاقة الحمراء في وجه لاعب تشيلسي بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR".

 

وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول تبديلا في 42 من زمن المباراة باستبدال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو ويشارك جوتا بدلا منه.

ويخوض ليفربول مواجهة تشيلسي بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد

خط الوسط: هارفى إليوت، فابينيو، هندرسون

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، روبرتو فيرمينو

 

فيما جاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالى:

حراسة المرمى: ميندى

خط الدفاع: كريستنسن، أزبيليكويتا، روديجر

خط الوسط: كانتى، جورجينو، ألونسو، جيمس

خط الهجوم: روميلو لوكاكو، هافيرتز، ماونت

وحقق فريقى ليفربول وتشيلسي، انطلاقة مثالية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، بالفوز في أول مباراتين، وأحرز كلا الفريقين 5 أهداف ولم تهتز شباكهما حتى الآن، بما يجعل المواجهة إلى معركة بين الدفاع والهجوم.

يدخل فريق تشيلسي إلى مباراة ليفربول باحثًا عن عبور أول تحديات الموسم الجديد مع العبقري الألماني توماس توخيل، والكتيبة المتوجة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

بينما يدخل ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، مباراة تشيلسي باحثًا عن العودة لأداء ونتائج الموسم قبل الماضي، موسم التتويج القياسي، وستكون مواجهة البلوز أقوى اختبار لكتيبة يورجن كلوب، بعد انتصارين على نورويتش سيتي (3/0) وبيرنلي  (2/0).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة