مزرعة صينية تحصد "قرع عسل" عملاق وزن الواحدة يزيد على 100 كيلو.. صور

السبت، 28 أغسطس 2021 01:00 ص
مزرعة صينية تحصد "قرع عسل" عملاق وزن الواحدة يزيد على 100 كيلو.. صور قرع عسل عملاق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتجت مزرعة في منطقة بيدو في تشنجدو بمقاطعة سيتشوان الصينية في الآونة الأخيرة، اليقطين العملاق (قرع العسل) يصل وزنه إلى قنطار لليقطينة الواحدة، حيث تعد الثمرة الواحدة بمثابة 10 ثمرات من الثمرة الطبيعية في ظاهرة لا يمكن مشاهدتها إلا في الافلام، وفق ما نقلت صحيفة "الشعب" الصينية.

حصد القرع العملاق
حصد القرع العملاق

 

قرع عسل عملاق
قرع عسل عملاق

 

وقال المسؤول عن المزرعة إن معدل نمو هذا اليقطين العملاق مذهل، حيث يمكن أن ينمو بمعدل أكثر من عشرة كيلوجرامات كل يوم، ويمكن حصاده في حوالي 4 أشهر، ويصل متوسط وزن يقطينة واحدة ناضجة ما يزيد عن 100 كيلو جرام، ويمكن لأربعة أو خمسة أشخاص فقط رفعها.

القرع العسل العملاق
القرع العسل العملاق

 

مزرعة قرع العسل
مزرعة قرع العسل

 

قرع العسل من أبرز الأطعمة التى يفضلها الكثيرون نظرًا لمذاقه الطيب وفوائده المذهلة حيث يحتوى قرع العسل على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض والفيروسات، حسب ما ذكره موقع healthline فأن فوائد قرع العسل هى:

1: يحتوى قرع العسل على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحماته من الأمراض المزمنة المختلفة وتحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

2:تناول قرع العسل يساعد على تقليل خطر الإصابة بمرض السرطان وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والخصائص المختلفة .

3: قرع العسل غني بفيتامينات A و C ، والتي يمكن أن تساعد في تعزيز جهاز المناعة لديك. قد يؤدي تزويده بفيتامين E والحديد وحمض الفوليك إلى تقوية مناعتك أيضًا والوقاية من الأمراض.

4:يحتوى قرع العسل على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية والبيتا ماروتين التى تحافظ على صحة العين وتحد من خطر الاصابة بمشاكل العين.

5:يحتوى قرع العسل على كمية عالية من الخصائص التى تساعد على انقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة