ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة وإعدام مواد غذائية منتهية الصلاحية بالمنوفية

السبت، 28 أغسطس 2021 12:32 م
ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة وإعدام مواد غذائية منتهية الصلاحية بالمنوفية اللحوم المضبوطة بالحملة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات بمحافظة المنوفية، حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والصحة والتموين والطب البيطرى بالسادات، وذلك للمرور على محلات الجزارة والدواجن والأسماك لمراجعة الشهادات الصحية ورخص المحلات والتأكد من صلاحية وجودة المنتجات المعروضة.

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بتكثيف الحملات التموينيّة والتفتيشية وتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية للوقوف على مدى صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 173 كجم لحوم مذبوحة خارج السلخانة، بالإضافة إلى لحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى ، كما تم إعدام 135 كجم مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى .

وتم تحرير عدد 7 محاضر عدم نظافة ، 5 محاضر عدم وجود شهادات صحية و1 محضر عدم استيفاء الاشتراطات الصحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة وبالتنسيق مع مديريات الخدمات والأجهزة الأمنية باستمرار شن الحملات التفتيشية لمواجهة مروجى اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية للحد من انتشار السلع المغشوشة حفاظاً على حقوق المواطنين .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة