حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راجع قرارك

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راجع قرارك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغموض والهدوء من الصفات المميزة لمولود برج العقرب، والتي تجعله من الشخصيات المحيرة لمن حوله، كما يعرف عنه بأنه لا يثق في الآخرين بسهولة، ومن الشخصيات التي تسعى دائماً لتحقيق المزيد من النجاحات في مجال عمله، ويتصف أيضاً بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته، ومن مشاهير برج العقرب، الفنان الراحل، أحمد زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد زكى
أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

يجب أن تراجع قرارك بترك العمل، وقبل تنفيذه حاول أن تبحث عن عمل غيره تستطيع من خلاله إثبات ذاتك وقدراتك المهنية، حتى تستطيع أن تحقق النجاح الذى أفتقدته في وظيفتك القديمة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
 

لا تحاول دائماً توجيه العتاب والنقد لحبيبك، وكن مرنًا معه، حتى لا تتسبب في إثارة المشاكل والخلافات معه طوال الوقت، وربما تخسره بعد ذلك، لهذا حاول أن تحسن علاقته به.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
 

إياك والإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالسكر، حتى تتجنب زيادة الوزن، والأمراض الناتجة عنه، وتحافظ على صحتك ونشاطك بشكل دائم، وتشعر بالرضا عن نفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العقرب خلال الأيام المقبلة، أن يحافظ على هدوئه، ويفكر جيداً قبل أن يتحدث مع أي شخص حتى لا يخسر أحد من حوله، ويحافظ على علاقته بالآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة