أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد تشيلسي.. توخيل: قدمنا أداءً رائعاً وعانينا بسبب الطرد

السبت، 28 أغسطس 2021 09:09 م
ليفربول ضد تشيلسي.. توخيل: قدمنا أداءً رائعاً وعانينا بسبب الطرد توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي، بالمستوى الذى قدمه اللاعبون ضد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى المواجهة التى انتهت بالتعادل 1-1، مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز فى قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال توخيل فى تصريحاته عقب المباراة، "اللاعبون قدموا أداءً رائعاً ضد ليفربول وفى الأنفيلد، ليس بالأمر السهل أن تلعب ضد ليفربول مع هذا الجمهور وبعشرة لاعبين".
 
وأضاف توخيل "قدمنا مباراة جيدة، فى الشوط الأول كنا أقوى واستطعنا تسجيل هدف وكان لدينا فرصة لتسجيل الهدف ثانى عن طريق ماونت".
 
وواصل توخيل تصريحاته قائلا، "فى الشوط الثاني كان لدينا العديد من الفرص لكن عانينا مع الطرد ومع حدة لاعبي ليفربول، لكن الفريق دافع بشكل رائع حتى آخر دقيقة".
 
وقال توخيل عن طرد جيمس، "البطاقة الحمراء - لست متأكدًا بعد الآن ما إذا كان هذا هو القانون أم لا، عليك أن تقبل القرار، ربما كان سيغير رأيه لو شاهد اللقطة بالصور المتحركة".
 
وعن استبدال نجم الوسط نجولو كانتى ومشاركة كوفاسيتش بدلا منه، أوضح مدرب تشيلسي "كان علينا تغييره في الشوط الثاني".

أحرز كاي هافيرتز الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في جميع البطولات، تحت قيادة توماس توخيل، ليأتى في المركز الثانى بقائمة الأكثر تسجيلا مع المدرب الألماني خلف ماسون ماونت (6 أهداف).

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول بالدقيقة 45 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم؛ بسبب لمس رييس جيمس للكرة بيده على خط المرمى، ليشهر بعدها البطاقة الحمراء في وجه لاعب تشيلسي بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR".

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط ليأتى في المركز الثانى متساويا مع تشيلسي صاحب نفس الرصيد من النقاط والأهداف المسجلة 6 والأهداف التي استقبلها كل منهما (هدف)، حيث يأتي الريدز والبلوز بفارق الأهداف فقط خلف وست هام المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة