لاوتارو ودجيكو يقودان تشكيل إنتر ميلان ضد فيرونا فى الدورى الإيطالى

الجمعة، 27 أغسطس 2021 07:59 م
لاوتارو ودجيكو يقودان تشكيل إنتر ميلان ضد فيرونا فى الدورى الإيطالى انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيمونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، عن التشكيل الرسمى لمواجهة مضيفه فريق هيلاس فيرونا، المقرر لها فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، فى افتتاح مباريات الجولة الثانية من منافسات الموسم الجديد 2021 - 2022 من الدوري الإيطالي "كالتشيو". 

يقود الثنائي النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبوسنى إيدن دجيكو هجوم فريق إنتر فى مباراة الليلة، بجانب النجم التركى هاكان شالهاناوجلو. 

ويدخل إنتر ميلان (حامل اللقب) مواجهة الليلة، بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي، لقاء الليلة، بعد أن حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على ضيفه جنوى بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوسيبي مياتزا"، ليحتل صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف.

أما فريق هيلاس فيرونا، فقد تعرض للخسارة على ملعبه في الجولة الافتتاحية أمام ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويفتقد الإنتر في مباراة الليلة، جهود مهاجمه التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي من المنتظر أن يطول غيابه لنحو 4 أسابيع بداعي الإصابة.

 

ويبدأ إنتر ميلان اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: هاندانوفيتش 

الدفاع: سكرينيار ، دى فريج ، باستونى ، دارميان 

الوسط: بروزوفيتش ، باريلا ، هاكان شالهاناوجلو

الهجوم: بروزوفيتش ، دجيكو ، لاوتارو. 

تشكيل انتر ميلان
تشكيل انتر ميلان

 

وتعاقد الإنتر خلال الميركاتو الصيفي مع عدد من اللاعبين، آخرهم الأرجنتيني خواكين كوريا القادم من لاتسيو، لتعويض رحيل الثنائي، النجم المغربي أشرف حكيمي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انضم إلى تشيلسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة