أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلان نتائج المرحلة الأولى للتنسيق الأحد.. داعش يكشف اسم مفجر مطار كابول

الجمعة، 27 أغسطس 2021 05:00 م
إعلان نتائج المرحلة الأولى للتنسيق الأحد.. داعش يكشف اسم مفجر مطار كابول تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الظهيرة، لأهم وآخر الأخبار المحلية والعالمية والرياضية، وجاء على رأس النشرة، أعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية، أن نتائج المرحلة الأولى للتنسيق ستعلن ظهر الأحد المقبل 29 أغسطس فى مؤتمر صحفى للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بحضور السيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق والدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمى للوزارة ومسئولى مكتب التنسيق.. وأكد مكتب التنسيق للجامعات الحكومية، أنه ستعلن النتائج للطلاب عقب انتهاء المؤتمر الصحفى على الموقع الإلكترونى للتنسيق.

كما جاء فى النشرة، أعلن الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أنه تم الانتهاء من العمل بنسبة 98% من طريق الكباش الفرعونى، ويجرى وضع اللمسات النهائية خلال الأسابيع المقبلة تمهيداً لحفل افتتاح عالمى له يليق بالأقصر ومصر أمام العام، مؤكدا أنه سيكون كرنفالا تاريخيا يضاهى احتفالية موكب المومياوات الفرعونية، مؤكداً أن أعمال الحفائر فى طريق الكباش مستمرة، وأن كل زائري المنطقة سيستمتعون بالمرور والمشى والتجول داخل هذا الطريق.

وتضمنت النشرة، نجحت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، في حل عدد من مشاكل المواطنين تضرروا خلالها من بعض المعوقات والتجاوزات التي واجهتهم أثناء تقدمهم للحصول على بعض الخدمات الحكومية، وذلك بالتنسيق مع الوزارات والمحافظات وكافة الأجهزة والجهات الحكومية المعنية.

وقال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة: إن الوزارات والمحافظات والجهات الحكومية المختلفة تصر على إعمال القانون ومحاسبة من يثبت تقصيره أو تجاوزه، من بعض المكلفين بتقديم الخدمات والمتعاملين مع المواطنين.

 عالمياً.. كشف تنظيم داعش عن اسم وصورة الانتحارى المسئول عن أحد تفجيري مطار كابول اللذان أوديا بحياة العشرات، منهم 13 عسكرياً أمريكياً، إضافة إلى عشرات الجرحى.. وكان تنظيم داعش - خراسان تبنى تنفيذ أحد عناصره عملية انتحارية استهدفت أشخاصًا بالقرب من مطار كابول، وجاء في بيان تنظيم داعش - خراسان، أن اسم الانتحاري هو "عبد الرحمن اللوغري، كما نشر التنظيم صورة للمفجر "اللوغري".. كما ارتفعت حصيلة الهجوم على مطار كابول، وفق مسئولين أمريكيين وأفغان بلغت 103 قتلى.

رياضياً.. يسدل الستار على أطول مسابقة في الدورى العام غدا السبت، حيث يجرى اليوم الجمعة، 3 مباريات بعد أن حسم الزمالك لقب بطولة الدوري لصالحه من الجولة قبل الأخيرة، ويلتقى اليوم، الأهلى مع أسوان، والزمالك مع الإنتاج الحربي، سيراميكا والإسماعيلي، وتجرى غدا السبت 5 مباريات تجمع سموحة مع المقاصة، بيراميدز مع المحلة، المقاولون العرب مع الاتحاد، انبي مع الجونة، وأخيرا لقاء الهابطين، الإنتاج الحربى ووادي دجلة.

ونختم نشرتنا بأخبار الطقس، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة ارتفاعا فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وليلا يسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء، وتوقعت الأرصاد فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق سانت كاترين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة