أكرم القصاص

صحيفة إيطالية تكشف موعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي

الجمعة، 27 أغسطس 2021 09:54 ص
صحيفة إيطالية تكشف موعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي على بُعد خطوة واحدة من الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك من أجل خوض تجربة جديدة فى مسيرته.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن الدولي البرتغالي على بعد خطوة واحدة من مغادرة يوفنتوس، لكن لا يوجد عرض من مانشستر سيتي لشرائه حتى الآن، ولكن من المحتمل أن تنتهي العملية فى غضون 24-48 ساعة القادمة، مقابل حوالى 25 مليون يورو أو مع إدراج جابرييل خيسوس فى الصفقة.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه بالنسبه لكريستيانو رونالدو يعد هذا تحديًا سخيفًا بعدما لعب بالفعل فى مانشستر يونايتد، ولكن الأمر الأكثر سخافة هو أن بيب جوارديولا سيكون مدربه التالي.

وكان فابريزو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية ذكر أن رونالدو طلب الرحيل من اليوفي، وأن يوفنتوس ينتظر الآن وصول العرض الرسمي من مانشستر سيتي في الساعات المقبلة ليتم الاتفاق في أسرع وقت.

وأوضح رومانو أن رونالدو لن يكون متواجدا مع اليوفي في المباراة القادمة أمام إمبولي غدا السبت في الدوري الإيطالي.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن مانشستر سيتي سيقدم عرضا اليوم، الجمعة، إلى يوفنتوس من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وأن اليوفي سيقبل العرض.

وأشارت تقارير إيطالية سابقة إلى أن إدارة مانشستر سيتي قدمت عرضًا لخورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو خلال تواجده في إنجلترا يهدف لتوقيع اللاعب البرتغالي مقابل حصوله على راتب سنوى قدره 15 مليون يورو فى الموسم الواحد.

كما قدمت إدارة مانشستر سيتي عرضاً بالاستغناء عن جابريل خيسوس مقابل ضم رونالدو، وذلك في إطار رفض إدارة نادي مانشستر سيتي دفع أي مقابل لضم اللاعب البرتغالي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة