أكرم القصاص

كريستيانو رونالدو يطلب الرحيل من يوفنتوس والسيتى يقدم عرضا غدا بـ30 مليون يورو

الخميس، 26 أغسطس 2021 11:29 م
كريستيانو رونالدو يطلب الرحيل من يوفنتوس والسيتى يقدم عرضا غدا بـ30 مليون يورو كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر الرحيل من يوفنتوس، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وطالب إدارة ناديه الإيطالي ببيعه خلال الأيام المقبلة، قبل غلق باب القيد في الميركاتو.

وذكر فابريزو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن رونالدو طلب الرحيل من اليوفي، وأن يوفنتوس ينتظر الآن وصول العرض الرسمي من مانشستر سيتي في الساعات المقبلة ليتم الاتفاق في أسرع وقت.

وأوضح رومانو أن رونالدو لن يكون متواجد مع اليوفي في المباراة القادمة أمام إمبولي يوم السبت في الدوري الإيطالي.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن مانشستر سيتي سيقدم عرضا بقيمة 30 مليون يورو غدًا الجمعة إلى يوفنتوس من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وأن اليوفي سيقبل العرض.

من جهة أخرى، نفي ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الأنباء التي تشير إلى رغبة ناديه في التعاقد مع الدون البرتغالي، على الرغم من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى وصول وكيل أعمال رونالدو إلى العاصمة الفرنسية باريس في جولة جديدة من المفاوضات القائمة مع عدد من الأندية الأوروبية للانتقال الى أي منها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من تواجد الوكيل في إيطاليا وعقده اجتماعاً مع مسئولي نادي يوفنتوس لبحث مستقبل الدون خلال الموسم الجاري وقبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مينديز قد توجه إلى إيطاليا في ساعة متأخرة من الأمس واجتمع مع كريستيانو رونالدو في منزله وبحثا الثنائي الكثير من الأمور الخاصة بمستقبله في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" أن وكيل أعمال رونالدو وصل الى العاصمة الفرنسية باريس بعد ظهر اليوم الخميس في إطار رغبة اللاعب الدخول في مفاوضات مباشرة مع سان جيرمان.

في سياق متصل، كشفت تقارير إيطالية عن تقديم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضاً جاداً لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" ان إدارة مانشستر سيتي قدمت عرض لخورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو خلال تواجده بالأمس في إنجلترا يهدف الى توقيع اللاعب البرتغالي مقابل حصوله على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

كما قدمت إدارة مانشستر سيتي عرضاً بالاستغناء عن جابريل خيسوس مقابل ضم رونالدو، وذلك في إطار رفض إدارة نادي مانشستر سيتي دفع أي مقابل لضم اللاعب البرتغالي.

وشددت الشبكة التلبفزيونية الشهيرة على أن رونالدو يرغب في الرحيل عن يوفنتوس بشكل حقيقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي ستغلق خلال الأيام القليلة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة