أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة للمرور على مخرات السيول بمدينة الشلاتين استعدادا لموسم الشتاء.. صور

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:47 م
لجنة للمرور على مخرات السيول بمدينة الشلاتين استعدادا لموسم الشتاء.. صور لجنة مرور علي مشروعات السيول بالشلاتين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت لجنة من ديوان عام محافظة البحر الأحمر، مخرات السيول والبحيرات بمدينة الشلاتين، للتأكد من سلامتها استعدادا لموسم السيول والأمطار تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الاحمر.

من جانبه أكد  اللواء عادل نصر، رئيس مدينة الشلاتين، على الإدارات المعنية للتنسيق وتذليل كافة المعوقات لتيسير عمل لجنه المرور على مخرات السيل والبرابخ والطرق ومراكز الإغاثة والسدود والبحيرات التى تم إنشائها والجاري العمل بها داخل الحدود الإدارية لمدينة الشلاتين (من الكيلو 55 شمالا وحتى الكيلو 85 جنوبا) مرورا بوسط المدينة.

وتفقدت اللجنة على جميع مخرات السيول بمناطق الوديان (وادى الرحبة - وادى شعب - وادى حوضين وأعمال الحمايه به بعدد 2 بحيرة صناعية والحاجز الترابي لكل بحيرة والتأكد من عدم وجود أي منشآت تعيق حركة المياه.

كما تم مرور اللجنة على طريق (برانيس - الشلاتين - أبورماد ) والتأكد من عمل حماية خرسانية جانبية فى مواقع مخرات السيول، وكذلك المرور على مركز الإغاثة بالمدينة والتأكد من جاهزيته بالمهمات ومستلزمات الإغاثة لمجابهة الأزمات الناتجة عن الأمطار والسيول، بالإضافة إلى مقرات المدارس والمعاهد الأزهرية ومقرات الشباب والرياضة للاستعانه بهم فى إيواء المتضررين فى حاله الأزمة .

مشروعات السيول (2)
مشروعات السيول (2)

 

مشروعات السيول (1)
مشروعات السيول (1)

 

المرور علي مشروعات السيول بالشلاتين
المرور علي مشروعات السيول بالشلاتين

 

لجنة مرور علي مشروعات السيول بالشلاتين
لجنة مرور علي مشروعات السيول بالشلاتين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة