العامة للمياه الجوفية بالبحر الأحمر تستمر فى أعمال انشاءات مشروعات السيول.. صور

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 01:59 م
العامة للمياه الجوفية بالبحر الأحمر تستمر فى أعمال انشاءات مشروعات السيول.. صور أعمال الانشاءات بمشروعات السيول
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإدارة العامة للمياه الجوفية بالبحر الأحمر، عن استمرار أعمال الانشاءات الخاصة بمشروعات السيول شمال محافظة البحر الأحمر، وتحديدا الأعمال التي من شأنها حماية قرية الزعفرانة التابعة لمدينة رأس غارب من اخطار السيول .

وأكدت العامة للمياه الجوفية في بيان لها، أن هناك متابعة للأعمال الجارى تنفيذها بعملية انشاء بحيرتين وحاجز خلف كل بحيرة بوادى عربة لحماية قرية الزعفرانة برأس غارب من اخطار السيول.
 
وأوضحت أن عملية الحفر تتم داخل البحيرتين بالتوازى مع تكوين طبقات الردم للجسرين خلف البحيرتين، واعمال رش المياه والتسوية والارنكة والدمك واختبارات الطبقات، أن مشروعات السيول بقرية الزعفرانة تتم تحت اشراف الادارة العامة للمياه الجوفية بالبحر الأحمر،  قطاع المياه الجوفية.
 
ومن الزعفرانة شمالاً إلى مدينة القصير جنوب البحر الأحمر، حيث أكد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير بالبحر الأحمر، على المتابعة المستمرة لكافة المشروعات التى تقوم بها الإدارة العامة للمياه الجوفية المتضمنة إنشاء السدود والبحيرات الصناعية بمخرات المدينة، موجها بسرعة الانتهاء من المشروعات بالأودية، طبقا للجداول الزمنية لكل مشروع.
 
وشدد رئيس مدينة القصير على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للعاملين بالمشروع، التى تتضمن ارتداء الكمامات الواقية للحفاظ على سلامتهم من خطر الإصابة بالفيروس المستجد، مؤكدا بأنه يتابع كافة القطاعات بالمدينة باستمرار.
 
أعمال الانشاءات بمشروعات السيول (1)
أعمال الانشاءات بمشروعات السيول (1)

 

أعمال الانشاءات بمشروعات السيول (2)
أعمال الانشاءات بمشروعات السيول (2)

 

أعمال الانشاءات بمشروعات السيول (3)
أعمال الانشاءات بمشروعات السيول (3)

 

أعمال الانشاءات بمشروعات السيول (4)
أعمال الانشاءات بمشروعات السيول (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة