موناكو يترقب مفاوضات الريال وسان جيرمان للحصول على 35 مليون يورو من بيع مبابي

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 12:03 ص
موناكو يترقب مفاوضات الريال وسان جيرمان للحصول على 35 مليون يورو من بيع مبابي كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن ترقب إدارة نادي موناكو الفرنسي لنتيجة المفاوضات القائمة حالياً بين ريال مدريد الإسباني وإدارة باريس سان جيرمان للحصول على خدمات الدولي كيليان مبابي هداف الفريق خلال المواسم الماضية لتحديد المكافأة التي سيحصل عليها نادي الإمارة حال إتمام الصفقة.

ووفقاً لصحيفة "لوباريزيان" فإن نادي موناكو وفقاً للعرض المقدم من إدارة نادي ريال مدريد بقيمة 160 مليون يورو سيحصل على 35 مليون من عائد بيع اللاعب الى الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لا ترى ضرورة في رحيل كيليان مبابي خلال الوقت الحالي إلى نادي ريال مدريد، إلا أن رغبة اللاعب وإمكانية وصول العرض إلى 180 مليون يورو قد يعجل من إتمام الصفقة خلال الصفقة المنتظرة.

وكشفت تقارير صحفية عن تطور جديد فى مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، فى ظل رغبة ريال مدريد فى الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، التى سوف تنتهى فى نهاية شهر أغسطس الجارى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد بدأ هجومه الأخير من أجل حسم صفقة ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، قبل أيام قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد قدم أول عروضه لضم نجم الفريق الباريسي مقابل 160 مليون يورو، ولكنه قوبل بالرفض من إدارة باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى إدارة النادى الملكى لن يستسلم فى حال رفض إدارة الباسجى العروض المقدمة إليه، وسيقدمون مزيد من العروض خلال الأيام المقبلة فى ظل رغبة ريال مدريد فى ضم مبابي بأى ثمن قبل نهاية الميركاتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة