سان جيرمان يرفض عرضا بقيمة 160 مليون يورو من ريال مدريد لضم مبابى

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 10:24 م
سان جيرمان يرفض عرضا بقيمة 160 مليون يورو من ريال مدريد لضم مبابى مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطور جديد فى مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، فى ظل رغبة ريال مدريد فى الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، التى سوف تنتهى فى نهاية شهر أغسطس الجارى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد بدأ هجومه الأخير من أجل حسم صفقة ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، قبل أيام قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد قدم أول عروضه لضم نجم الفريق الباريسي مقابل 160 مليون يورو، ولكنه قوبل بالرفض من إدارة باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى إدارة النادى الملكى لن يستسلم فى حال رفض إدارة الباسجى العروض المقدمة إليه، وسيقدمون مزيد من العروض خلال الأيام المقبلة فى ظل رغبة ريال مدريد فى ضم مبابي بأى ثمن قبل نهاية الميركاتو.

وكانت قناة "جول"الإسبانية، أن كيليان مبابي، قد يرتدي قميص ريال مدريد يوم 11 سبتمبر ضد سيلتا فيجو بملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الرابعة من مسابقة الليجا.

أضافت أن ريال مدريد بات قريباً من حسم صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بعدما أبدت إدارة نادي العاصمة الفرنسية، ترحيبها بفتح باب المفاوضات مع الملكي، من أجل إتمام الصفقة التاريخية.

أكملت، إن ملف تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وصل إلي طريق مسدود، بعدما تجاهل النجم الفرنسي العرض الأخير المقدم من قبل النادي الباريسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة