مارسيلو يعود إلى تدريبات ريال مدريد بعد غد الخميس قبل مباراة بيتيس

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 01:41 م
مارسيلو يعود إلى تدريبات ريال مدريد بعد غد الخميس قبل مباراة بيتيس مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب البرازيلي مارسيلو مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، من العودة إلي تدريبات الملكي، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها قبل إنطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

وكان البرازيلي مارسيلو قد تعرض لإصالة عضلية، قبل إنطلاق الموسم الجاري 2021-2022، وهو ما أدي إلي غيابه عن المباراتين الإفتتاحيتين لليجا، أمام ديبورتيفو ألافيس وليفانتي.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن البرازيلي مارسيلو، يخوض المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية علي إصابته، قبل الإنضمام إلي المران الجماعي لريال مدريد بعد غداً، الخميس.

أضافت، إن البرازيلي مارسيلو سيعود إلي مران ريال مدريد بعد غداً، الخميس، وقبل يومين من مواجهة ريال بيتيس، بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

فيما يظل رباعي ريال مدريد، فيرلاند ميندي وتوني كروس وداني سيبايوس إضافة إلى لوكا مودريتش، خارج تدريبات ريال مدريد الجماعية حتي الآن، وقد لا يكونوا ضمن قائمة المريندي ضد بيتيس.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد إفتتح مشواره في الدوري الإسباني، بالفوز علي ديبورتيفو ألافيس 4-1، ثم التعادل مع ليفانتي 3-3، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة