ريال مدريد يجدد عقد فالفيردي حتي 2027 والإعلان الرسمي خلال ساعات

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 11:37 ص
ريال مدريد يجدد عقد فالفيردي حتي 2027 والإعلان الرسمي خلال ساعات فالفيردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، ملف التجديد للأوروجواياني فيدي فالفيردي نجم وسط الملكي، لتأمين مستقبله من الإغراءات الأوروبية.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد، أتفقت مع الأوروجواياني فيدي فالفيردي، علي تجديد عقده لمدة موسمين، لينتهي في يونيو 2027 بدلاً من يونيو 2025، ، وزيادة راتبه السنوي لـ 10 مليون يورو سنوياً.

أضافت، إن ريال مدريد سيعلن بشكل رسمي عن تجديد عقد النجم الأوروجواياني فيدي فالفيردي صاحب الـ 23 عاماً، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان ريال مدريد قد ضم فالفيردى صاحب الـ 23 عاما، من صفوف فريق بينارول الأوروجوايانى فى عام 2016، على أن ينضم للفريق الثانى للنادى الملكى، قبل أن يعيره إلى فريق ديبورتيفو لاكورونيا خلال موسم 2017 – 2018، قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق الأول.

وخاض الشاب الأوروجوايانى، 177 مباراة بقميص ريال مدريد فى محتلف المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، وتوج مع الفريق بـ 3 ألقاب.

وكانت إدارة ريال مدريد قد نجحت فى الفترة الأخيرة تمديد عقود العديد من نجوم الفريق مثل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، النجم الكرواتى لوكا مودريتش، دانى كارفخال، ناتشو ولوكاس فاسكيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة