رونالدو ومبابي يقودان تشكيلا ناريا بالمجان فى ميركاتو 2022

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 05:13 م
رونالدو ومبابي يقودان تشكيلا ناريا بالمجان فى ميركاتو 2022 كريستيانو رونالدو ,وكيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الأندية الأوروبية بفارغ الصبر، قدوم سوق الانتقالات الصيفية العام المقبل ، في صيف 2022، والذى يبدو أنه سيكون صيف ساخن جدا فى ميركاتو أكثر سخونة من العام الجاري.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية العديد من الصفقات المجانية النارية، والتي كان أبرزها انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الإسباني والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما من ميلان الإيطالي والإسباني سيرجيو راموس من ريال مدريد الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا جديدا، كشفت فيه عن اللاعبين الذين سيكونون متاحين بالمجان بعد نهاية الموسم الحالي، في سوق الانتقالات الصيفية 2022

Image.

وجاء تشكيل ماركا بالنسبة لحراسة المرمى، سيكون الفرنسي هوجو لوريس، حارس توتنهام، أبرز المتاحين بالمجان في انتقالات 2022، بالإضافة إلى الثلاثي الدفاعي الألماني نيكلاس شول من بايرن ميونخ الألماني، وأنطونيو روديجر من تشيلسي الإنجليزي، وماتياس جينتر من بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

فيما سيضم خط الوسط يضم رباعيا ناريا تنتهي عقوده بنهاية الموسم الحالي، يبدأ بالفرنسي إدواردو كامافينجا، نجم ستاد رين الفرنسي، ومواطنه بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويرتبط الثنائي بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم تعاقد النادي العاصمي مع عدة لاعبين في هذا المركز، آخرهم الهولندي جورجينيو فينالدوم من ليفربول الإنجليزي.

9
 

ويضم أيضا خط الوسط الألماني ليون جوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ، الذي يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.

فيما سيقود البرتغالي كريستيانو رونالدو خط الهجوم، رغم أنه يرتبط بالرحيل عن النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، شأنه شأن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

وإلى جانب مبابي ورونالدو، يوجد الإسباني الشاب أنسو فاتي، نجم برشلونة الإسباني، والذي غاب عن الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة