ميسي يترك إحدى جوائزه فى غرفة ملابس برشلونة قبل الرحيل.. لسبب غريب

الإثنين، 23 أغسطس 2021 10:36 ص
ميسي يترك إحدى جوائزه فى غرفة ملابس برشلونة قبل الرحيل.. لسبب غريب ليونيل ميسي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما كان يجمع أشياءه من غرفة تغيير الملابس فى ملعب برشلونة ترك جائزة خاصة به وبعض الأغراض غير الثمينة فى خزانته.

ولم يأخذ النجم الأرجنتيني جميع أغراضه من الخزانة الخاصة به في غرفة الملابس بالفريق، لأن بعضها كان ضخما وأكبر حجما مما كان متوقعا، ومن بينها الجائزة التي حصل عليها ميسي في بطولة كأس خوان جامبر الودية، عام 2018 ضد بوكا جونيور، بعد أن سجل هدفاً وصنع تمريرة حاسمة فى الدقائق 45 التي لعبها في تلك المباراة والتي انتهت بنتيجة 3-0.

ميسي
ميسي

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن السبب وراء ترك ميسي تلك الجائزة هو لكبر حجمها، فهي عبارة عن نجمة كبيرة حصل عليها.

وقام ميسي، يوم وداعه في 8 أغسطس الجاري في ملعب "كامب نو"، بزيارة سريعة إلى غرفة تغيير الملابس من أجل جمع الأشياء التي لم يأخذها قبل الصيف، لكونه وقتها كان يعتقد بأنه سيستمر مع برشلونة.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف برشلونة، خلال الصيف الحالي منتقلا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فشل تجديد عقده مع البارسا، بسبب الأزمة المادية التى يعانى منها النادى، والتى أعاقت مفاوضات تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.

وارتدى ميسي القميص رقم 10 في برشلونة منذ 13 موسما، وتحديدا بعد رحيل الساحر البرازيلي رونالدينيو، بعد أن كان يرتدي البرغوث الرقم 19 ومن قبله الرقم 30.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة