مدرب باريس سان جيرمان يكشف موعد الظهور الأول لـ ميسي

السبت، 21 أغسطس 2021 03:03 م
مدرب باريس سان جيرمان يكشف موعد الظهور الأول لـ ميسي ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان وجود فرصة لظهور ليونيل ميسي نجم الفريق الجديد للمرة الأولى فى الأسبوع المقبل بقميص نادى العاصمة الفرنسية.

وانضم ميسي إلى صفوف باريس فى 10 أغسطس الجاري، بعد أولى جولات الدوري الفرنسي التى انتهت بفوز الفريق على تروي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ولعب باريس سان جيرمان منذ ذلك الوقت الجولة الثانية والثالثة، وفاز على ستراسبورج وبريست بنفس النتيجة 4-2، ولم يظهر ميسي فى القائمة حتى الآن.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته لـ"إي إس بي إن" النسخة الأرجنتينية عقب الفوز على بريست، "كان أسبوعا جيدا للغاية بالنسبة لـ ليو فى التدريبات".

وأضاف مدرب النادى الباريسي، "الأسبوع المقبل سيكون طويلا للغاية، ولكن لو سارت الأمور بصورة جيدة نتمنى أن يتواجد فى القائمة، وأن يبدأ المشاركة على المستوى التنافسي".

ويخوض باريس سان جيرمان مباراته المقبلة في الدوري الفرنسي ضد ريمس ضمن منافسات الأسبوع الرابع للمسابقة.

وشدد بوتشيتينو علي أن النادي لن يقف في طريق ميسي إن أراد المشاركة مع منتخب الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022" والتي ستستمر فعالياتها في سبتمبر المقبل.

وواصل الأرجنتيني، "لم أتحدث بعد مع الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين، ولكنهم يعرفون جيدا أني أدعم ذهاب اللاعبين إلى منتخباتهم وأننا لسنا مستعدين لمساعدة الأرجنتين فقط بل لمساعدة كل المنتتخبات التي تريد إشراك لاعبيها".

ولم يلعب ميسي 34 عاما أي مباراة منذ تتويجه بلقب كوبا أمريكا مع منتخب بلاده، وهو اللقب الأول للأرجنتين منذ 1993 واللقب القاري الأول في مسيرته على صعيد المنتخب.

ويسعى ميسي للحصول على بعض الدقائق في مباراة ريمس المقبلة لاستعادة الأجواء من جديد، قبل مواجهتي فنزويلا وبوليفيا في إطار التصفيات خلال التوقف الدولي القادم.

وأسدل قائد برشلونة الستار على مسيرة طويلة مع ناديه السابق، بعد فشله في تجديد تعاقده بسبب الوضع الاقتصادي، ليرحل إلى حديقة الأمراء في صفقة انتقال حر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة