أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدي عبد الغني: الأهلي يُرحّب برحيل محمد الشناوي مقابل 10 ملايين دولار

الإثنين، 23 أغسطس 2021 01:21 ص
مجدي عبد الغني: الأهلي يُرحّب برحيل محمد الشناوي مقابل 10 ملايين دولار الشناوى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن مسئولي النادي الأهلي وضع شروطا مالية كبيرة للغاية من أجل الاستغناء عن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مجدى عبد الغني، خلال تصريحات تليفزيونية، إن القلعة الحمراء طلبت 10 ملايين دولار للاستغناء عن الحارس الدولي الصيف الجاري.

وكشف عبد الغنى أن الأهلي وضع هذا الشرط التعجيزي حتى لا يرحل الحارس؛ بسبب حاجة الفريق لجهوده وإذا ما وافق أي ناد خليجي أو أوروبي على دفع الملايين العشرة سيكون وقتها الأهلي قد حقق مكسبا ماليا تاريخيا من وراء بيع الحارس الأفضل حالياً في مصر وأفريقيا.

وأوضح مجدى عبد الغنى أن الشناوي ارتبط اسمه الفترة الماضية بعروض كثيرة من الخليج، وتحديدا من السعودية، عبر بوابة ناديي النصر والهلال، وأخرى من إسبانيا وإيطاليا.

فيما أكد البلدوزر، رفض الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي، عرضاً للاحتراف بنادي الإمارات الإماراتي الموسم المقبل، قائلا: "إن والتر بواليا تلقى عرضا من ناد إماراتي للانتقال لصفوفه على سبيل البيع النهائي أو الإعارة" .

وكشف مجدى عبد الغنى أن العرض قوبل بالرفض من بواليا بسبب ضعفه بشكل واضح، فهو أقل مما يحصل عليه اللاعب في الأهلي.

ويتزامن العرض الإماراتي لضم المهاجم الكونغولي مع عروض أخرى تلقاها اللاعب الفترة الماضية، أبرزها من السعودية، وتحديدا من الحزم، وآخر من الدوري التركي.

ويستعد بواليا للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري رسميًّا؛ لعدم قناعة الجهاز الفني بقدراته وإمكانياته الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة