تحديات تنتظر الأهلى فى مواجهة الطلائع الليلة.. استمرار نغمة الانتصارات لمواصلة ملاحقة الزمالك.. بواليا فى مهمة تعويض غياب شريف.. الشناوى يبحث عن الكلين شيت.. ورغبة كتيبة بسيونى فى الانتفاضة

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 02:00 م
تحديات تنتظر الأهلى فى مواجهة الطلائع الليلة.. استمرار نغمة الانتصارات لمواصلة ملاحقة الزمالك.. بواليا فى مهمة تعويض غياب شريف.. الشناوى يبحث عن الكلين شيت.. ورغبة كتيبة بسيونى فى الانتفاضة فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع نظيره طلائع الجيش على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز،  وتبدو مباراة الليلة صعبة للغاية على المارد الأحمر رغم فوزه على انبى بالجولة الماضية بهدفين دون رد، لاسيما بعدما سقط فخ التعادل الايجابى مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق بالجولة 29 للمسابقة، وباتت فرص تتويجه بالدوري للموسم السادس على التوالى مرتبطة بفقدان غريمه الزمالك نقطتين فى المباريات الخمسة المقبلة للمسابقة شريطة فوز الأهلى بلقاءاته الأربعة الأخيرة.

ونرصد التحديات التى تواجه كتيبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى فى مباراة الليلة..

استمرار نغمة الانتصارات لمواصلة ملاحقة الزمالك

ويسعى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء، وطالب موسيمانى لاعبوه بضرورة مواصلة نغمة الانتصارات لملاحقة الزمالك على قمة المسابقة التي يحتلها بفارق نقطتين عن المارد الأحمر وتنتظره مواجهة مع وادى دجلة اليوم أيضاً 

ويراهن الاهلى على مواصلة انتصاراته في الجولات المتبقية للدوري أملا في تعثر الزمالك والصعود لقمة المسابقة والارتكان لأفضلية المواجهات المباشرة التي تصب في صالح المارد الأحمر الذى نجح في الفوز على الفارس الأبيض ذهاباً والتعادل معه إياباً بهدف لكل فريق.

وتتبقى للأهلى 4 مباريات مع " طلائع الجيش والمصرى البورسعيدى والجونة ومن ثم أسوان فى الختام"بينما يتبقى للزمالك 4 مباريات مع "وادى دجلة وسيراميكا والإنتاج الحربى والبنك الأهلى".

بواليا في مهمة تعويض غياب شريف

 

ويفتقد الأهلي جهود هدافه محمد شريف للإصابة بالعضلة الخلفية التى داهمته فى مواجهة الإسماعيلى وغاب على إثرها فى مواجهة انب،ى ويستمر غيابه فى مباراة الطلائع، وسيكون الكونغولى والتر بواليا مهاجم المارد الأحمر فى مهمة سد العجز الذى تركه شريف فى خط هجوم الاهلى، لاسيما أن الاخير سجل 19 هدفاً بالدوري قبل الاصابة .

الشناوى يفتش عن الكلين شيت الثانى

يفتش محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى عن تحقيق الكلين شيت الثانى على التوالى فى مباراة الطلائع بعد الفوز على انبى بهدفين دون رد بالجولة الاخيرة للمسابقة ، وعانى دفاع الأهلي هذا الموسم بعد أن استقبل 23 هدفا في 30 مباراة، ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى 10 مرات فقط، عكس الموسم الماضي الذي كان دفاع الأهلي الأقوى في الألفية الجديدة، واهتزت شباكه 8 مرات في 34 مباراة.

مواجهة ظاهرة إهدار الفرص السهلة

يفتش موسيمانى عن مواجهة ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى بمواجهة الطلائع الليلة بعدما تسببت هذه الظاهرة فى فقدان نقطتين مؤثرين فى سباق القمة بالتعادل مع الدراويش، وظهرت أيضاً هذه الظاهرة فى لقاء انبى رغم الفوز بهدفين، ويعول الفريق الأحمر على تألق صانع الألعاب الموهوب محمد مجدي أفشة.

رغبة كتيبة بسيونى في الانتفاضة

فيما طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش لاعبوه بالعودة لقطار الفوز، لاسيما في ظل حالة الإحباط التي سيطرت الفريق بفقدان فرصة الظهور الافريقى بالكونفدرالية، مشدداً على رفضه تكرار الاخطاء الدفاعية التى كلفت الفريق أربعة أهداف بجانب إهدار فرص سهلة أضاعت مباراة سموحة من بين أيديهم.

واستحق فريق طلائع الجيش لقب الحصان الأسود في الموسم الجاري، بعدما قدم أداءً غير متوقع رغم البداية المتعثرة وحالة عدم الاستقرار الفني إلا أنه تحت قيادة عبد الحميد بسيوني نجح في تخطي جميع الأزمات ليتحول إلى فريق أخر ينافس على المراكز المتقدمة بجدول الدوري ويعول على جهود نجومه عمرو جمال ومهند لاشين وناصر منسى ومحمد بسام في تعطيل مسيرة الاهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة