ليون الفرنسى يعلن ضم شاكيرى رسميا 3 مواسم مقابل 6 ملايين يورو

الإثنين، 23 أغسطس 2021 06:30 م
ليون الفرنسى يعلن ضم شاكيرى رسميا 3 مواسم مقابل 6 ملايين يورو شاكيري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أولمبيك ليون عن توقيع لاعب خط الوسط الدولي السويسري شيردان شاكيري من ليفربول، مقابل 6 ملايين يورو، وبعد اجتيازه للطب الطبي اليوم في ليون، وقع شيردان شاكيري عقدًا لمدة 3 سنوات مع أولمبيك ليون، حتى 30 يونيو 2024.

ووصل شاكيري إلى فرنسا اليوم الإثنين، وخضع للفحص الطبي قبل التوقيع رسمياً على عقده مع نادى أولمبيك ليون الفرنسي.

ويعاني ليون فى مطلع الموسم الحالي بالدوري الفرنسي حيث فشل فى تحقيق أى فوز في ثلاث مراحل حتى الآن، ويحتل المركز السادس عشر.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، المولود في كوسوفو، خاض 96 مباراة دولية لسويسرا ولعب في ثلاث نسخ لكأس العالم (2010 و2014 و2018) بالإضافة إلى بطولتين أوروبيتين (2016 و2021).

وقال بيان النادي: "يعتبر لاعب الوسط المهاجم أحد أعظم اللاعبين السويسريين على الإطلاق، إلى جانب أمثال ألكسندر فراي وستيفان شابويسات، وهو حاليًا أفضل هداف في البطولات الدولية الكبرى برصيد ثمانية أهداف".

"بعد أن لعب أكثر من 400 مباراة في أربع دول مختلفة (سويسرا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا) ، وقادر على اللعب إما على الجناح أو خلف المهاجمين، وشاكيري بكل الخصائص التي أرادها بيتر بوس".

وأضاف البيان: "منذ بداية مسيرته الاحترافية في 2009-2010، حقق شاكيري العديد من الإنجازات، حيث فاز بلقبين في دوري أبطال أوروبا (مع بايرن ميونيخ في 2013 وليفربول في 2019)، وسبعة ألقاب في الدوري (مع نادي إف سي بازل وبايرن وليفربول) وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة