أكرم القصاص - علا الشافعي

مارسيليا يرفض استكمال لقاء نيس بعد الاعتداء على لاعبيه والحكم يعتبره منسحبا

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:13 ص
مارسيليا يرفض استكمال لقاء نيس بعد الاعتداء على لاعبيه والحكم يعتبره منسحبا أحداث الشغب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حكم مباراة نيس وضيفه أولمبيك مارسيليا، انتهاء المباراة قبل موعدها واعتبار فريق مارسيليا منسحبا من اللقاء، بعد رفضه العودة لاستكمال المباراة، نتيجة أحداث الشغب التي قامت بها جماهير نيس واعتدائهم على لاعبي مارسيليا.

وشهدت مباراة نيس وضيفه أولمبيك مارسيليا التي تقام على ملعب "أليانز ريفييرا"، واقعة مؤسفة باقتحام جماهير نيس لأرضية ملعب اللقاء، في المواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى رفض لونجوريا رئيس نادي مارسيليا استكمال اللقاء، حيث وجه حديثه إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قائلا: "يمكنكم اعتبارنا خاسرين، في المقابل لن نلعب أي مباراة أخرى بقية الموسم إن تم اتخاذ هذا القرار، وسنسلط كافة جهودنا لتصعيد الموضوع عبر السلطات الرياضية، لدينا حالة واضحة ليست بحاجة الى براءة اختراع ليتم الحكم فيها".

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم نيس بهدف دون رد، حتى جاءت الدقيقة 74، حين ألقت جماهير نيس الزجاجات الفارغة على لاعبي مارسيليا وعلى اللاعب ديميتري باييه أثناء تنفيذه للركلة الركنية.

وقام باييه بالرد على جماهير نيس بإلقاء الزجاجات مرة أخرى عليهم هو وعدد من لاعبي الفريق، على رأسهم ماتيو جندوزي، فما كان من الجماهير إلا أن نزلت أرض الملعب، واشتبكت مع لاعبي مارسيليا وحاولت الاعتداء عليهم وعلى المدير الفني خورخي سامباولي.

وسجل هدف فريق نيس اللاعب الدنماركي كاسبر دولبيرج في الدقيقة 49.

ويحتل نيس المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط، بينما مارسيليا في المركز الثامن بنفس رصيد النقاط.

وتعد هذه هي المرة الثانية هذا الموسم التي يحدث خلالها أعمال شغب في الدوري الفرنسي، حيث توقفت مباراة مونبلييه ومارسيليا في الوقت بدل الضائع لعدة دقائق بسبب شعب جماهير مونبلييه، حيث تم تعليق اللقاء بعد إلقاء مقذوفات على أرض الملعب، وترك الحكم أرض الملعب، قبل أن يعود لاستئناف اللقاء مرة أخرى.

أحداث الشغب (1)
أحداث الشغب

أحداث الشغب (2)

أحداث الشغب

أحداث الشغب (3)

أحداث الشغب

أحداث الشغب (4)

أحداث الشغب

أحداث الشغب (5)

أحداث الشغب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة