6 علامات تؤكد رغبتك فى الانفصال.. الخناقات الكثيرة والمزاج المتقلب الأهم

الإثنين، 23 أغسطس 2021 09:00 ص
6 علامات تؤكد رغبتك فى الانفصال.. الخناقات الكثيرة والمزاج المتقلب الأهم الانفصال
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أجل تجنب مواجهة حدوث تغيير كبير في حياتك مثل الانفصال، من الشائع جدًا أن يقوم الأشخاص بالتلميح إلى شريك الحياة بالرغبة فى الأنفصال، وربما نأمل أن يتخلى الشخص الآخر عن السفينة أولاً، ويسمح لنا بالتخلص من هذه العلاقة.

قد يتحكم الخوف بنا أحيانًا مما يدفعنا إلى تأجيل الانفصال ونكتفى بإرسال بعض الرسائل للطرف الآخر حتى يتخذ هذه الخطوة بدلًا عنا، وفى التقرير التالى يوضح موقع "your tango " بعض العلامات التى تبلغك أنك ترغبين فى شدة بالانفصال ولكن يمنعك الخوف:

- تفكرين فى الانتقال:

حيث تأملين أن تنهي العلاقة بشكل طبيعي، تريدين أن يتوقف شريك حياتك ببساطة عن الاتصال بك فى مرحلة، وتولد لديك رغبة في الابتعاد عنه ولو قليلًا.

الأنفصال
الأنفصال

- تستشرين كل شخص تعرفينه بشأن مشاكل علاقتك:

واحدة من العلامات التى تؤكد رغبتك فى الانفصال هى قيامك باستشارة أصدقائك وعائلتك، وربما زملائك فى العمل والجيران بشأن سوء علاقتك مع شريك حياتك، وتبدأين في الشكوى من أنهم ربما يتجنبوا مكالماتك بسب كثرة المشاكل.

تستشرين أصدقاؤك
تستشرين أصدقاؤك

- تكرهين الحديث عن الخطط لأي تاريخ مستقبلي:

عندما تجدين نفسك ترفضين التحدث عن أى خطط مستقبلية مع شريك حياتك، لأنك تعتقدين أنه من السابق لأوانه مناقشة ما سيحدث فى المستقبل، فهذا يعني وجود رغبة قوية بداخلك للانفصال.

- بدأت في قضاء الكثير من الوقت في العمل:

عندما يصبح السعي الحثيث للعمل الإضافي هو هدف حياتك الجديد، بل أنك تتطوعين فى بعض الأحيان لمساعدة زملائك فى العمل، وتقبلين المهمات التى تستغرق وقتًا طويلًا، فأنت تبحثين عن أى شئ يؤخر عودتك للمنزل.

تقضين الكثير من الوقت فى العمل
تقضين الكثير من الوقت فى العمل

- أصبحت مزاجية وتختلفين مع شريك حياتك:

واحدة من الأشياء التى تعبر عن رغبة قوية لديك للانفصال، هى تقلباتك المزاجية ورغبتك فى الجدال الدائم وعدم تجاوز أى حدث يغضبك حتى لو كان صغيرًا أو تافهًا.

التقلبات المزاجية
التقلبات المزاجية

- تشعرين أن حياتك ليس لها هدف:

كل يوم هل تجدين نفسك في دوامة لا نهاية لها وميؤوس منها؟ ربما حان الوقت لفحص حياتك المنزلية للعثور على مصدر هذا البؤس، ربما يكون ذلك الأحساس نابعًا من رغبتك فى إتخاذ خطوة الانفصال.

الرغبة فى الأنفصال
الرغبة فى الأنفصال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة