ليستر سيتى ضيفا على وست هام فى ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

الإثنين، 23 أغسطس 2021 07:00 ص
ليستر سيتى ضيفا على وست هام فى ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ليستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليستر سيتى الإنجليزى ضيفا ثقيلا على نظيره وست هام يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على استاد لندن الأولمبي، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2021-2022.

ويدخل ليستر سيتى بقيادة مدربه بريندان رودجرز مواجهة الليلة بحثا عن تحقيق الفوز الثانى على التوالي في الموسم الجديد للبريميرليج، بعدما تخطى منافسه وولفرهامبتون، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى على ملعب "كينج باور"، حيث سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم جيمي فاردى فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

كما حقق وست هام فوزا كبيرا في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث اكتسح مضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية دون مقابل، على ملعب سانت جيمس بارك.

ويسعى ليستر سيتى لمواصلة انتصاراته في الفترة الأخيرة، بعدما نجح مؤخرا في التتويج بلقب الدرع الخيرية للمرة الثانية فى تاريخه، وذلك على حساب منافسه مانشستر سيتى، حيث حقق "الثعالب" انتصارا قاتلا بنتيجة 1-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

وحصد ليستر سيتي لقب الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه بعد سبق له التتويج باللقب في عام 1971، كما فاز "الثعالب" فى وقت سابق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في الموسم الماضي.

من جانبه، قال بريندان رودجرز المدير الفنى لفريق ليستر سيتى، فى تصريحاته مؤخرا "نبذل أقصى ما بوسعنا، وبالنظر للأندية الأخرى وما تنفقه، لسنا قريبين على الإطلاق من هذا المستوى"، مضيفا "أتمنى أن نواصل التطور، وإذا تحسنا هذا العام سأكون سعيدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة