كلوب: لم أتحدث مع هالاند.. ليس لدي رقم هاتفه

الإثنين، 23 أغسطس 2021 11:48 م
كلوب: لم أتحدث مع هالاند.. ليس لدي رقم هاتفه كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النرويجي الشاب إيرلينج هالاند أحد أكثر لاعبي كرة القدم موهبة في أوروبا في الوقت الحالي، وعلى الرغم من اهتمام العديد من الفرق المهمة جدا بالقارة العجوز للحصول على خدماته، إلا أن المهاجم لا يزال لاعبا في بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من أن هذا شيء يمكن أن يتغير في غضون بضعة أشهر.

من جانبه تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مؤخرًا عن هذا الاحتمال، حيث سئل المدرب الألماني في تصريحات لصحيفة "بيلد" عن وضع اللاعب والمستقبل الذي ينتظره.

ومن الواضح أن مدرب ليفربول ينتظر أن يصنع اللاعب التاريخ حيث رد: "بالطبع هناك خطر بهذه الموهبة غير العادية التي يمتلكها، الصبي هو قوة الطبيعة، عندما يحتفل بهدف، عندما يضرب الكرة".

بعد ذلك، سُئل كلوب عن خيارات ليفربول للتعاقد مع هالاند، أكد مدرب الريدز أنه لم يتحدث معه: "ليس لدي رقم هاتفه! إنه مجرد لاعب مثير جدا، أنا أحب طاقته، لكن ستتم ملاحظتها من قِبَل معظم الفرق".

من ناحية أخرى، تحدث مدير ليفربول عن موقف فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعرضه لخسائر كبيرة الموسم الماضي: "كان ترتيبنا الثالث جيدًا مثل لقب العام السابق، المشكلة الكبيرة هي أنه كان علينا أن نلعب بدون دفاع.. خرج فان دايك وماتيب وجوميز واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى عرفنا كيفية التعامل معه ، فقدنا كل بنيتنا".

يذكر أن ريال مدريد ، ومانشستر يونايتد ، ومانشستر سيتي ، وتشيلسي ، وبايرن ميونخ هي بعض الأندية التي ستهتم بأية أخبار تتعلق بمستقبل الدولي النرويجي، وتشير المعلومات إلى أن ريال مدريد هو النادي المفضل لدى اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة