أكرم القصاص

أخبار يوفنتوس اليوم.. أليجري يوافق على صفقة تبادلية مع توتنهام

الإثنين، 23 أغسطس 2021 11:14 ص
أخبار يوفنتوس اليوم.. أليجري يوافق على صفقة تبادلية مع توتنهام ماسيمو أليجري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح ماسمليانو أليجري، المدير الفني الإيطالي، الضوء الأخضر لإدارة نادي يوفنتوس من أجل الموافقة على الصفقة التبادلية التى تم عرضها من قبل مسؤولي نادي توتنهام.

وطلب نادي توتنهام إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس من خلال التعاقد مع لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني مقابل انتقال الفرنسي تانجوي ندومبيلي إلى السيدة العجوز.

أخبار يوفنتوس اليوم
 

وبحسب صحيفة "لو روبيبليكا" الإيطالية، فإن أليجري وافق على إبرام تلك الصفقة بسبب عدم قناعته الكاملة بإمكانيات ويستون ماكيني والإضافة الفنية التى سيقدمها داخل الفريق.

ويرى الإيطالي ماسمليانو أليجري أن ندومبيلي قادر على تقديم إضافة في تشكيل نادي يوفنتوس أكثر مما سيقدمه ماكيني بسبب قدرته على صناعة اللعب والتقدم الهجومي.

أخبار يوفنتوس اليوم
 

ومن المنتظر أن يتم تسريع المفاوضات بين الطرفين فى الأيام المقبلة من أجل حسم الصفقة بنجاح قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتولى ماسيمو أليجرى مهمة تدريب يوفنتوس مع بداية الموسم الحالي بدلا من أندريا بيرلو، حيث يسعى لاستعادة لقب الدوري الإيطالي، والذى اقتنصه فريق إنتر ميلان في الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما، بعدما احتكر اليوفي اللقب على مدار 9 مواسم سابقة.

أخبار يوفنتوس اليوم

 

وبدأ فريق يوفنتوس مشواره في الدوري الإيطالي بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه فريق أودينيزي، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "ألفريولي" في الجولة الافتتاحية من المسابقة للموسم الجديد 2021-2022.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة