فشل مفاوضات أتلتيكو مدريد لضم فلاهوفيتش هداف فيورنتينا

الأحد، 22 أغسطس 2021 01:03 م
فشل مفاوضات أتلتيكو مدريد لضم فلاهوفيتش هداف فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، عن فشل المفاوضات بين أتلتيكو مدريد وفيورنتينا لضم الهداف الصربى الشاب دوسان فلاهوفيتش نجم فريق فيورنتينا الإيطالي، الذى جذب إليه الأنظار بشدة بعد تألقه الكبير فى الموسم الماضى مع الفيولا.

وقالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن مفاوضات أتلتيكو مدريد مع فيورنتينا لضم فلاهوفيتش باءت بالفشل، وسيبقى اللاعب مع الفيولا ولكن لايوجد اتفاق على تجديد العقد الذي ينتهي 2023.

وسعى أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لتدعيم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال محاولته الحصول على خدمات الهداف الصربى الشاب دوسان فلاهوفيتش نجم فريق فيورنتينا الإيطالي، الذى يجذب إليه الأنظار بشدة بعد تألقه الكبير فى الموسم الماضى مع الفيولا.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية أن أتلتيكو مدريد يستعد لتقديم عرضا بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة إلى إلى مدافعه الأرجنتيني الشاب نهوين بيريز، من أجل التعاقد مع فلاهوفيتش من فيورنتينا خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وينتهي عقد اللاعب الصربي صاحب الـ 21 عاما، مع الفيولا في صيف 2023، وقيمته السوقية الحالية تصل إلى 40 مليون يورو.

ويحظى المهاجم الصربي بإهتمام العديد من عمالقة أندية أوروبا التى تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الحالى، مثل يوفنتوس وإنتر ميلان فى إيطاليا، وأرسنال الإنجليزي.

وكان فلاهوفيتش صاحب الـ 21 عاماً قد إنضم لفيورنتينا في عام 2018، قادماً من نادي بارتيزان بلجراد الصربي بأقل من 2 مليون يورو.

وخاض المهاجم الصربي 84 بقميص فيورنتينا فى جميع المسابقات، سجل 29 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة