خبير ملكى: الأمير تشارلز تعلم من أخطائه وسيمنح أبناء كيت ووليام حرية أكبر

الأحد، 22 أغسطس 2021 11:00 م
خبير ملكى: الأمير تشارلز تعلم من أخطائه وسيمنح أبناء كيت ووليام حرية أكبر الأمير تشارلز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خبير ملكي، إن الأميرة شارلوت والأمير لويس، أبناء كيت ميدلتون والأمير وليام دوقة ودوق كاكبريدج، سيتمتعان بتجربة ملكية أقل بكثير عندما يتولى جدهما الأمير تشارلز العرش.

ووفقًا لإنجريد سيوارد، مؤلفة كتاب عن الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل فإن خطط الأمير تشارلز للملكية "المخففة" ستشهد أن شارلوت، ستة أعوام، ولويس، ثلاثة أعوام، يتمتعان "بقدر أكبر من الحرية" وقليل من المشاركة في العائلة المالكة، مشيرة إلى ان الأمير تشارلز تعلم من الأخطاء التي ارتكبها مع الأمير هارى، دوق ساسكس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

ولم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لخطة تشارلز للحد من عدد أفراد العائلة المالكة، ولكن تم التكهن بأن ورثة العرش وعائلاتهم المباشرين فقط سيحصلون على ألقاب كاملة ودعم مالي من الخزينة العامة من خلال المنحة السيادية وحماية الشرطة بتمويل من دافع الضرائب.

كيت ووليام وأطفالهما
كيت ووليام وأطفالهما

ومن جهة أخرى ارتدى الأمير تشارلز، أمير ويلز، أو دوق روثساي كما يُعرف رسميًا فى اسكتلندا، أرقى زي اسكتلندي أثناء زيارته لقلعة دروبن.

وارتدى الأمير تشارلز، ترتان أخضر وأحمر، مع سبوران من الجلد البني، وبدا تشارلز، 72 عامًا، في حالة جيدة أثناء قيامه برحلة إلى المعقل التاريخي، وهو أقصى منازل اسكتلندا الشمالية الكبرى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كما زار وريث العرش محطة قلعة دونروبين، حيث احتفل بالذكرى السنوية الـ 150 لسكة حديد دوق ساذرلاند بإزاحة الستار عن لوحة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة