أكرم القصاص - علا الشافعي

جيسوس يكشف دور الجماهير في انتصار مانشستر سيتي على نوريتش

السبت، 21 أغسطس 2021 09:24 م
جيسوس يكشف دور الجماهير في انتصار مانشستر سيتي على نوريتش جيسوس وجريليش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، الدور الكبير للجماهير في الفوز الذى حققه الفريق على ضيفه نوريتش سيتى، بنتيجة 5-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.

وقال جيسوس، في تصريحاته عقب المباراة: "لم أستطع تذكر المباراة الأخيرة مع جماهيرنا؛ لأنها كانت فترة غياب طويلة جدا"، مضيفا: "لقد جاءوا ودفعوا كل الوقت - لقد غنوا وقدموا كل شيء لنا - لذلك علينا أن نلعب لهم أيضا".

وأضاف جيسوس: "كل الفريق لعب بشكل جيد.. نحن نحصل على إيقاعنا تباعا"، موضحا "لعبنا بشكل جيد وفزنا بالمباراة، وكان ذلك أهم شيء".

وواصل جيسوس تصريحاته قائلا: "عاد معظم اللاعبين في وقت متأخر لأننا كنا بحاجة إلى بعض الإجازات - كان الموسم الماضي صعبا للغاية".

مانشستر سيتي

وتحدث جيسوس عن الهدف الأول الذى سجله حارس نورويتش بالخطأ في مرماه "حاولت إرسال عرضية إلى فيران أو جاك. في بعض الأحيان، يكون الأمر كذلك - يلمسها المدافع وتدخل".

وحصد مانشستر سيتى أول 3 نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تذيل نوريتش سيتى الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وخاض مانشستر سيتى اللقاء بتشكيل يضم كلا من: إيدرسون، والكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودرى، جندوجان، جريليش، بيرناردو سيلفا، جيسوس، توريس.

وكان مانشستر سيتي، بقيادة بيب جوارديولا، قد سقط في المباراة الماضية أمام توتنهام بهدف نظيف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة