أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم شمال سيناء تطلق حملة اليوم لتطعيم المعلمين بالمديرية ضد كورونا

السبت، 21 أغسطس 2021 04:00 ص
تعليم شمال سيناء تطلق حملة اليوم لتطعيم المعلمين بالمديرية ضد كورونا تلقى لقاح كورونا - أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلق اليوم السبت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، حملة تطعيم ضد فيروس كورونا تستهدف كافة المعلمين والعاملين بالمديرية والإدارات والمدارس.

وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء فى تصريحات له، إنه سيتم عمل إحصاء خاص بعدد متلقى الجرعتين والجرعة الواحدة والمسجلين لتلقى الجرعات والذين لم يسجلوا حتى تاريخه مع تشكيل لجنة من كل إدارة للمتابعة.

وأعلن اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إنه سيتم اعتبارا من اليوم السبت البدء فى تطعيم كافة العاملين بالتربية والتعليم وجامعة العريش ثم باقي المصالح الحكومية تباعا والتطعيم لهم بالمجان.

وأضاف، أنه تم عمل مخطط  كامل سيعرض على المواطنين لتطعيم  كافة العاملين بالمحافظة مع البدء بكافة العاملين  بالمدارس الحكومية والخاصة ولن يسمح بدخول اى عامل بهذة الجهات إلا بعد تلقى التطعيم الخاص بكورونا، لافتا إلى أنه صدر قرار إدارى من وزير التربية والتعليم بإستمرار التسجيل للحصول على التطعيم حتى 7 سبتمبر القادم.

وقال محافظ شمال سيناء، إنه تم التنسيق مع وزارة الصحه لصرف عدد 5 جهاز كمبيوتر يدعم البصمة في التسجيل  لفيروس كورونا وسيكون متاح لدينا 7 فرق عاملة فى هذا المجال، مشيرا إلى أنه سيتم الرد على طالب التسجيل للحصول على  لقاح كورونا خلال 72 ساعة مع النظام الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة