بعد تآمر أصدقائها ضدها.. أمريكية تحصل على دعم وصداقة آلاف آخرين.. اعرف حكايتها

السبت، 21 أغسطس 2021 01:00 ص
بعد تآمر أصدقائها ضدها.. أمريكية تحصل على دعم وصداقة آلاف آخرين.. اعرف حكايتها ماريسا مع أصدقائها الجدد
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت فتاة أمريكية أفضل تعويض عن صدمة تعرضت لها ممن اعتبرتهم أصدقاءها المقربين، حيث تمكنت من حشد الآلاف من الذين بادلوها مشاعر الصداقة الحقيقية بدلًا من أصدقائها السابقين، وذلك بعدما شاركها أصدقاؤها الجدد فى تنظيم تجمعات ترفيهية لمقابلتها وجهاً لوجه في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

تعود قصة ماريسا ميز، البالغة من العمر 23 عاماً، إلى انتشار مقطع فيديو من مستخدم على تطبيق "تيك توك"، يتناول اسمها الأول ويكشف أنه سمع من أصدقائها تخطيطهم عن قصد لتنظيم حفل عيد ميلاد بينما تكون خارج المدينة، لعدم رغبتهم في حضورها.

وبوصول مقطع الفيديو إليها مع الآلاف من رسائل المساندة، ومقابلتها مع صاحب المقطع، خرجت ماريسا لتؤكد أنها الفتاة المقصودة، وتعلن عزمها مقابلة رسائل الدعم باستضافة لقاءات تجمعها مع رفقائها الجدد الذين تواصلوا معها عبر الإنترنت.

الفتاة وسط اصدقائها الجدد
الفتاة وسط اصدقائها الجدد

 

وقالت ماريسا، لموقع "ديلي ميل" البريطانى، إن الآلاف من مستخدمي وسائل التواصل بعثوا لها رسائل خاصة تطلب صداقتها وتشجعها على تجاوز الصدمة وتحكي عن مواقف مماثلة حدثت معهم.

ومنذ التجمع الأول بحديقة سنترال بارك في نيويورك، والذي حضره نحو 200 شخص، أعلنت ماريسا عن تنظيم نادي "No more lonely Friends" أو "لا أصدقاء وحيدين" بعد اليوم، واستمرت بعدها بعقد 9 لقاءات في مدن وولايات مختلفة.

وسافرت الفتاة المقيمة بنيويورك إلى أماكن بعيدة مثل لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو للخروج في تجمعات مع أصدقائها الجدد، بينما تخطط لتنظيم لقاء جديد في واشنطن الأسبوع المقبل، فيما تؤكد أنها لم تسمع من أصدقائها الذين نبذوها منذ انتشار الفيديو، ولم تتلق منهم اعتذاراً.

وبدأت ماريسا في نشر أنشطة النادي عبر حسابه على "إنستجرام" وموقعه الرسمي على الإنترنت، وتقول إن التجاوب مع مبادرتها كان مذهلاً، وجمع أصدقاء من سن المراهقة إلى عمر الـ70.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة