مذيع يطلب من ملكة جمال آسيا إزالة المكياج على الهواء.. شوف عملت إيه.. فيديو

الجمعة، 20 أغسطس 2021 01:06 م
مذيع يطلب من ملكة جمال آسيا إزالة المكياج على الهواء.. شوف عملت إيه.. فيديو ملكة جمال آسيا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف أثار الجدل طلب مذيع من ملكة جمال آسيا "شنيار أحمد" المعروفة فى العراق بـ"يارجان"، غسل وجهها على الهواء للتأكد من حقيقة جمالها، وقال المذيع لملكة الجمال خلال المقابلة التليفزيونية "اغسلى وجهك وارجعى لنتحاور"، والغريب أنها بكل ثقة لبت طلبه أزالت كل المكياج.

 

ملكة جمال آسيا شنيار أحمد (2)
ملكة جمال آسيا شنيار أحمد 

وأحدثت تلك اللقطة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، بين من يرى أن "يارجان" شجاعة وثقتها بنفسها العالية دفعتها لإزالة مساحيق المكياج على الهواء، وبين من يقول قصة المكياج صارت موضة قديمة الآن مع وجود البوتوكس، والفيلر، وحقن النضارة التى تظهر النساء جميلات حتى بدون مكياج، وقال المعلقون عبر منصات السوشيال ميديا، يبدو أن "شنيار" لديها وجه مر على هذه الإجراءات التجميلية.

فيما علقت "يارجان" على هذا الموقف "فيديو المقابلة انتشر بشكل واسع وتباينت ردود الفعل عليه، البعض شكك بأن أكون طبيعية حتى بعد إزالة كل المكياج من وجهى"، وذلك وفقًا لما نقله موقع "العين الإماراتى".

ملكة جمال آسيا شنيار أحمد (3)
ملكة جمال آسيا شنيار أحمد 
 

CEC449AE-A2A8-471F-B66B-2F05D8302B0C

وعلى جانب آخر يشار إلى أن مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، شهدت خلال شهر يوليو الماضى، مسابقة ملكات الجمال لكبار السن فوق الـ60 عامًا حيث استطاعت المشاركات خوض المنافسات الشرسة لتحقيق لقب ملكة جمال كبار السن.

وتقول كيمبرلى غيدى التى تبلغ من العمر (63 عامًا) معلمة البيانو والجدة لسبعة أحفاد إنها تمارس التدريبات الرياضية باستمرار وذهبت كيمبرلى غيدى لمسابقة كبار السن فى دالاس وفازت، بل لم تكتف بالاشتراك فقط لكن قدمت الاستعراض الخاص بالمسابقة والذى شمل استعراضا بالعصا، والرقص، وأداء أغنية ايضًا، وتمرين الضغط بذراع واحدة، ولكن تم الاستغناء عن فقرة ارتداء ملابس البحر بالنسبة لهن غير ذلك كافة فقرات مسابقة ملكات الجمال متواجدة.

ملكة جمال آسيا شنيار أحمد (1)
ملكة جمال آسيا شنيار أحمد 
 
ملكة جمال آسيا شنيار أحمد (4)
ملكة جمال آسيا شنيار أحمد 

من جانبها قالت جويس براون، الفائزة العام السابق بالمسابقة، وهى مهندسة متقاعدة وراقصة النقر: "شعورى عن نفسى تحسن أكثر من عقد فى حياتى، يمكن أن تتألق فى أى سن، سواء فى الأربعين أو الخمسين أو الستين أو السبعين أو حتى الثمانين، فالأمر كله يتعلق بحالتك النفسية وكيف تستغلها"، مضيفة: "أجمل سن هو الستين".

واحتفلت فيفيان كلاينواتشر الفائزة بالمسابقة عام 1991 بعيد ميلادها رقم 100 خلال فعاليات المسابقة لهذا العام وسط المتسابقات الجدد، وقامت بارتداء وشاح مسابقة ملكات الجمال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher Hassan Ashour

ملكة جمال آسيا

بسم الله ماشاء الله اجمل من المكياج وهذه ثقة بالنفس بارك الله فيها وزادها حسن ورقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة