التفاصيل الكاملة للتنمر على صوت هنا الزاهد.. الفنانة ترد والجمهور يدعمها

الجمعة، 20 أغسطس 2021 11:59 م
التفاصيل الكاملة للتنمر على صوت هنا الزاهد.. الفنانة ترد والجمهور يدعمها هنا الزاهد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت النجمة هنا الزاهد لواقعة تنمر جديدة بسبب صوتها، حيث قام أحد متابعيها بالكتابة معلقا لها: "صوت هنا الزاهد بيعصبنى"، الأمر الذى جعل الفنانة ترد على الإساءة التى وجهت إليها، كما تضامن معها عدد كبير من جمهورها.

وكتبت هناك الزاهد، عبر حسابها بموقع تويتر: "الشخص المتنمر هو بهلوان أو مريض نفسي، يتهكم على الآخرين بالإساءة اللفظية أو البدنية ليُظهر نفسه للآخرين لإحساسه بالنقص وعدم الاتزان".

هنا الزاهد  (3)

وانهالت الردود على بوست النجمة هنا الزاهد، حيث كتب أحد متابعيها، يدعى مازن: "بالعكس، هنا الزاهد  صوت وشخصية جميلة وكيوت"، وغرد هاشم: "أقسم بالله أجمل مافيكي صوتك أوعي تحاولي تعملي أي حاجة فيه، هنا الزاهد كل من يراك يعشقك بدون أى مقدمات، أتمنى لكي كل الخير عزيزتي ولا تنشغلي بأي سفيه يشغل بالك".

هنا الزاهد  (1)

وترى أخرى: "صوتك مميز ويعجبني أول مرة شفت مسلسل لك صوتك جذبني وأصبحتي مميزة جدا بالصوت الجهور وكأنك مذيعة لأفضل القنوات الإخبارية، ارفعي من معنوياتك وثقي بنفسك دائما"، ووجه آخر تدوينة للشخص المتنمر: "الشخص المتنمر هو الشخص المليان بـ نقاط الضعف ومش عارف لا يحسن منها ولا يتعامل معها ف يروح يتنمر على خلق الله وبالنسبة ليه دي نقطة قوة مع الأسف".

 

هنا الزاهد  (2)

من جانب آخر، كانت الفنانة هنا الزاهد أكدت أنها اعتذرت عن فيلم "عز الضهر" للفنان مينا مسعود، وإخراج مرقس عادل، بسبب انشغالها فى تصوير مسلسل "النمر" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، لافتة إلى أنها اعتذرت أيضا عن تصوير الموسم الثانى من برنامج "هزر فزر"، موضحة أنها كانت تصور فى هذا التوقيت مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذى شهد أولى بطولاتها المطلقة.

ويقوم مينا مسعود ببطولة فيلم "فى عز الضهر" مع مجموعة من الفنانين المصريين وهم ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمى، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة