أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل أعمال كهربا: وجود اللاعب فى معسكر الأهلى دليل على كذب ادعاءات وجود أزمة

الجمعة، 20 أغسطس 2021 11:02 ص
وكيل أعمال كهربا: وجود اللاعب فى معسكر الأهلى دليل على كذب ادعاءات وجود أزمة كهربا لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم الحديدى وكيل أعمال محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الأهلى أسباب مطاردة الشائعات للاعب فى الآونة الأخيرة، وعلى رأسها شائعة خناقته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وقال حازم الحديدى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" "ليس هناك خناقة بين كهربا وسيد عبد الحفيظ من قريب أو بعيد، واللاعب ملتزم منذ فترة طويلة ولم يخرج عن النص، وهذه الشائعات التى تنتشر بين الحين والآخر حول كهربا عبر السوشيال ميديا هدفها تعطيل مسيرة لاعب مجتهد وهذا أسلوب لا يليق".

وتابع حازم الحديدى: "منذ قدوم كهربا للأهلى لم يدخل فى أى مشكلة مع سيد عبد الحفيظ واللاعب يحترم ويقدر مدير الكرة بشكل كبير وتجمعهم علاقة صداقة قوية، ولو حصلت أزمة بين الطرفين كان كهربا خرج من معسكر مباراة المصرى".

ويضيف الحديدى: "كهربا ملتزم ومتواجد فى معسكر الأهلى ويستعد للمباراة وليس هناك أى مشاكل تخص اللاعب من قريب أو بعيد، ولهواة الشائعات والباحثين عن تدمير اللاعب أقول لهم ارفعوا أيديكم عن كهربا فهو مجتهد وملتزم".

وأوضح حازم الحديدى أنه وكيل أعمال كهربا فى الأمور التسويقية وتحديداً الحديث عنه فى السوشيال ميديا.

Screenshot 2021-08-20 102455
كهربا مع وكيله حازم الحديدى

أرقام كهربا مع الاهلى 

وشارك كهربا مع الاهلى فى 57 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2442 دقيقة لعب، ونجح فى تسجيل 15 هدفاً وصنع 7 أخرى، وتوج كهربا مع المارد الاحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب الدوري المصرى وكأس مصر والسوبر الافريقى وشارك فى كأس العالم للأندية وفاز بالبرونزية .

 

الأهلى يستعد لمواجهة المصرى البورسعيدى

ويحل فريق الأهلى مع دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة ضيفاً ثقيلا على نظيره المصرى البورسعيدى على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل السلبى مع الطلائع بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر المصرى من سموحة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 63 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفاً، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 49 نقطة برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 41 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة