أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 2/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالوحدة

الإثنين، 02 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 2/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالوحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الحوت من الأبراج المائية، التي تتميز بالعاطفة الشديدة، والحساسية المفرطة، التي تدفعهم لمساعدة الآخرين، وهو ما يعرضهم للاستغلال العاطفي في كثير من الأحيان، يحبون شركائهم بصدق وإخلاص، ولا يحبوا الدخول في جدال مع الآخرين ويكتفوا بالهروب إلى منطقة الأمان بالنسبة لهم، وهي عالمهم الذي يصنعوه من وحي خيالهم، ومن مشاهير برج الحوت، الفنانة دينا الشربيني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

دينا الشربينى
دينا الشربينى


 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

نجحت خلال الفترة الأخيرة في إثبات أحقيتك بالمكانة التي وصلت إليها، وهو ما يتطلب منك جهد مستمر لمواصلة التميز، ويمكنك البحث عن طرق لاكتساب مهارات جديدة في مجالك، وتطوير أدواتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

الحب سيساعدك على الخروج من حالة الوحدة التي تعاني منها، لذلك حاول أن تمنح لقلبك فرصة لكي يتفاعل مع الآخرين، فمحاولاتك المستمرة لغلق الباب أمام المعجبين بك، سيزيد وحدتك مع الوقت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

حاول الإكثار من تناول المياه لتعويض جسمك عما يفقده من سوائل بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتي قد تعرضك لمخاطر الجفاف، لذلك حاول الحفاظ على ترطيب جسمك بشكل مثالي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن يواجه دعم عائلي سيساعده على إنجاز بعض المهام المؤجلة منذ فترة والتي تساعده على رفع روحه المعنوية بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تخفف حجم الضغوط التي يشعر بها.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة