أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خسارة الحبيب

الجمعة، 30 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خسارة الحبيب برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات طيبة القلب ومحبوبة من الآخرين، ويتميزوا أيضًا بأنهم أصحاب الجاذبية القوية ولديهم حس عاطفي قوي ويتمتعوا بالذكاء، فهم أشخاص أذكياء جدًا، ولديهم القدرة على اكتشاف كذب الآخرين، كما أنهم أشخاص طيبي القلب ويمزهم الكرم الفائض، فهم أهل كرم ومن أكثر الناس التي تصلح لأن تكون صديق وفي، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

حاول أن تبتعد عن الضغوطات النفسية التي تؤثر على عملك، وحاول أن تستمر في اجتهادك وتفوقك، وأن تتناقش مع فريق عملك، وكن حذرًا من خلط المشاكل الشخصية بالعملية.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

خذ الأمور ببساطة، فلكل مشكلة حل، فقط حاول أن تحتفظ بهدوئك مع شريك الحياة، وحاول الابتعاد عن أي أسباب تؤدي إلى خلافات بينكما، خصاة أنك شخص متسامح. 

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

عليك بتناول الفيتامينات التي تساعد جسمك في تعويض عما يفقده، وكن حريصًا على تناول الواجبات المنزلية، وحاول  أن نتتظم في ممارسة الرياضة. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

ينصح علماء الفلك مواليد هذا البرج بأن يكونوا حذرين، حتى لا يخسروا شريك حياتهم بسبب انشغالهم غير المقصود في العمل، وينصحوا مولود الحوت بأن يحاول تعديل الأخطاء التي ارتكبها، وتوضيح وجهة نظره للحبيب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة