مدرب توتنهام يكشف موعد ظهور هاري كين للمشاركة فى المباريات

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 07:57 م
مدرب توتنهام يكشف موعد ظهور هاري كين للمشاركة فى المباريات نونو سانتو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث نونو اسبيريتو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن استعدادات فريقه الأخيرة ضد باكوس دي فيريرا في ذهاب الدور الثالث بدوري المؤتمر الأوروبي والتي ستقام غداً بالبرتغال.

وأكد مدرب توتنهام خلال المؤتمر الصحفي للمباراة غياب هاري كين مهاجم السبيرز عن المباراة المنتظرة كاشفاً عن الموعد الذي سيظهر فيه بتشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال نونو سانتو: "هاري كين سينضم إلى المجموعة يوم الجمعة ثم يتخذ القرار يوم السبت بشأن لعبه ضد وولفرهامبتون أم لا".

وواصل سانتو: "انا اتحدث يومياً مع كل اللاعبين وليس كين فقط، أليس من الطبيعي أن يتحدث مدرب إلى لاعبه".

وواصل مدرب توتنهام الحديث عن هداف الدوري الإنجليزي: "إنه أفضل من الأمس وآمل أن يكون أفضل غدًا، هكذا يجب أن يكون كل اللاعبين الذين يعملون، تحسين اللياقة البدنية والعمل عليها أمر مهم جداً ومطلوب".

وعن تشكيل مباراة الغد: "سنقوم باتخاذ القرار لاحقاً، لكن من المهم زرع منافسة بين اللاعبين، ولكي يتحقق ذلك، اي شخص لعب بالأحد لن يلعب غداً".

وعن الإصابات قال نونو سانتو: "فقط إرهاق ما بعد المباراة، لا اصابات جديدة".

كشفت تقارير صحفية، عن إستبعاد هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، من بعثة السيبرز المتجهة إلي البرتغالي، لمواجهة باكوس دي فيريرا في ذهاب الدور الثالث بدوري المؤتمر الأوروبي.

نشر الحساب الرسمي لفريق توتنهام علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فيديو لحظة سفر السيبرز إلي البرتغال، ولم يظهر هاري كين مع بعثة النادي اللندني.

وإصطحب نونو سانتو مدرب توتنهام الإنجليزي، 25 لاعباً في بعثة السيبرز لمواجهة باكوس دي فيريرا في ذهاب الدور الثالث بدوري المؤتمر الأوروبي.

وفضل نونو سانتو، الإبقاء علي هاري كين في إنجلترا، لمواصلة الإستعدادات الجادة، من أجل المشاركة مع توتنهام في المباريات المقبلة.

وكان هاري كين قد شارك في أول مران له مع توتنهام أمس الثلاثاء، وتغيب عن أول مباراة لفريقه ضد مانشستر سيتي، والتي إنتهت بفوز النادي اللندني 1-0 في الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ولا يزال هاري كين يتمسك بالإنتقال إلي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويأمل في حسم الصفقة خلال هذا الصيف، لكن دانيال ليفي رئيس توتنهام، يقف حائلاً أمامه بمغالاته المادية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة