السلاح يحدد موعد باب الترشح الجديد للانتخابات فى اجتماع غدا بعد بيان الأولمبية

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 06:07 م
السلاح يحدد موعد باب الترشح الجديد للانتخابات فى اجتماع غدا بعد بيان الأولمبية عبد المنعم الحسينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد المنعم الحسينى رئيس إتحاد السلاح الحالى عن الإعلان عن موعد جديد لفتح باب الترشح لإنتخابات الإتحاد فى إجتماع مجلس الإدارة غدا الخميس .

و كان اتحاد السلاح أحد الإتحادات التى شهدت فوز المجلس بالتزكية قبل أن تصدر اللجنة الأولمبية بيان بشأن الإنتخابات مؤخرا .

وجاء البيات كالتالى: "فى إطار من سعي اللجنة الأولمبية المصرية لتحري الأصوب ، والعمل علي إزكــاء روح المنافسة ، وتوسعة دائـــرة المشاركة فى إنـتـــخابات الإتحادات الرياضـــية ، فقد خلصت اللجنة الأولمبية المصرية تقــديراً لكل الإعــتبارات الــسابـقة وغيــرها إلى إيــقـــاف إنــعــقــاد كـــافة الجمعيات العمومية للإتحادات الرياضية ؛ سواء التى حُـسمت مقاعد مجلس الإدارة فيها بالــتزكــية ، أو التى تجرى بها إنتخابات لأختيار مجالس إدارتها .
 
وبالبناء عليه ؛ فقد تم إقـــــرار جـدول زمنى لــبــِدء وسريان إجراءات جديدة لإنعقاد الجمعيات العمومية للإتحادات الرياضية بـــــدأً من يوم السبت الموافق 28/8/2021 ، حيث يتم الدعوة للإنتخابات وفتح باب الترشيح لمجالس الإدارات وذلك لمدة ( 7 ) أيــام، على أن تسير بقية الإجراءات قدماً علي وفق المواعيد الواردة والمحددة بقانون الرياضة ولوائح النظم الأساسية المعتمدة للإتحادات الرياضية ، وبما يتسق مع المواثيق الدولية ، مع التأكيد الكامل علي صون حق الجمعيات العمومية في إختيار مجالس إداراتها .
 
وتؤكد اللجنة الأولمبية المصرية حرصها البالغ على التنسيق الدائم مع وزارة الشباب والرياضة وكافة الجهات الوطنية المعنية ، وإزالة اللبس الذى قد يـقع أو يعلق بأى من الإجراءات تحـرياً لترسيخ وتوكيد الثقة في إنعقاد الجمعيات العمومية ، للوصول لافضل العناصر التى تشارك فى إدارة شئون الرياضة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة